الأجهزة اللوحيةهونور

تابلت جديد من هونر يظهر في تسريبات أولية مع أهم المواصفات والتصميم

تابلت جديد من هونر يظهر لأول مرة بتصميم رائع مع تفاصيل مهمة

أكدت أحدث التقارير ، أن شركة هونر تستعد لإطلاق جهاز لوحي جديد . وقد ظهر الآن على موقع الشهادات الصينية ، والذي يمكن أن يحتوي على شاشة ضخمة بحجم 13 إنش ومعالج Snapdragon 888 من كوالكوم .

تفاصيل تابلت هونر الجديد

وفقًا لمركز شهادات الجودة الوطني ، فإن Honor لديها جهاز لوحي جديد يحمل رقم الطراز – GDI-W09 . وهو يدعم الشحن السريع السلكي بقوة 66 واط مع الشحن السريع UFCS بقوة 40 واط .

تفاصيل تابلت هونر الجديد
تفاصيل تابلت هونر الجديد

جدير بالذكر ، أن Huawei استخدمت أيضًا معالج Snapdragon 888 في MatePad 11 وكان أداء الجهاز جيدًا . ومع ذلك ، من المتوقع أن تبديد الحرارة واستهلاك الطاقة قد يؤثران على جهاز Honor اللوحي . ولكن ، نظرًا لأن Honor ستجلب حجم شاشة كبير وإطارًا ضخمًا ، فيمكنها تثبيت زيادة تبديد الحرارة وحجم البطارية .

مواصفات تابلت هونر الجديد

كشف المسرب WangzhaiKnows ، أن جهاز Honor اللوحي القادم سيأتي بشاشة LCD مقاس 13 إنش . ويؤكد المسرب أيضًا ، أنه سيتم تشغيل الجهاز بمعالج Snapdragon 888 . وعلى الرغم من أنها شاشة كبيرة الحجم وذات إنتاجية عالية ، إلا أنها ستزيد أيضًا من الوزن .

مواصفات تابلت هونر الجديد
مواصفات تابلت هونر الجديد

توضح الصورة التي تم تسريبها ، أن الجهاز يحتوي على وحدة كاميرا خلفية مزدوجة الحلقة في الزاوية اليسرى العليا . وجميع الزوايا مستديرة بشكل جيد ومجهزة بحواف رفيعة . والمظهر بالكامل جيد جدًا ومتميزًا .

في الوقت الحالي ، لا يتوفر الكثير من المعلومات حول جهاز Honor اللوحي الجديد هذا ، ولكن من المؤكد أن المزيد من التفاصيل ستظهر في الأسابيع القادمة .

ما رأيك في الأجهزة التي تقدمها شركة Honor مؤخرًا ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى