أنظمة تشغيلالحواسيب

ويندوز 11 – Windows 11 الخلفيات وصوت الإقلاع وأول نظرة على قائمة ابدأ وشريط المهام

أول نظرة على قائمة ابدأ وشريط المهام والخلفيات وصوت بدء التشغيل في ويندوز 11

ظهر ويندوز 11 في بعض التسريبات خلال الأيام القليلة الماضية، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة ولكن هذه المرة مع صور مسربة تعطينا أول نظرة على نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت .

هذه نظرة أولية على الشكل الذي سيبدو عليه ويندوز 11 القادم، بما في ذلك قائمة ابدأ الجديدة وشريط المهام . تبدو واجهة المستخدم في ويندوز 11 الجديدة وقائمة ابدأ أو قائمة Start متشابهة جدًا مع ما تم العثور عليه في ويندوز 10 اكس .

يبدو لنا جميعًا من الصور المسربة بأن شركة مايكروسوفت قامت بتبسيط نظام الويندوز القادم للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة وتوسيط أيقونات التطبيقات في وسط شريط المهام . ليس هذا فقط، كما وتضمنت التغييرات الجديدة زر بدء وقائمة جديدين أيضًا .

قائمة ابدأ الجديدة في Windows 11 هي بمثابة نسخة مبسطة لما هو موجود حاليًا في ويندوز 10، بدون ميزة Live Tiles . هذا، وتتضمن قائمة ابدأ التطبيقات المثبتة والملفات الحديثة والقدرة على إيقاف تشغيل Windows 11 أو إعادة تشغيله بسرعة، وبالتالي يبدو حقًا أكثر بساطة مما هو موجود في ويندوز 10 . بجانب هذا، هناك رمزًا جديدًا في شريط مهام يسمى Windows Widgets في Windows 11 .

خلفيات ويندوز 11 

بالإضافة إلى ذلك، تم تسريب خلفيات Windows 11 أيضًأ على الإنترنت . يمكنك الآن تحميلها على جهازك واستخدامها كخلفية لشاشة الكمبيوتر الخاص بك .

صوت الإقلاع

ليس هذا فقط، تم رصد صوت الإقلاع أو صوت بدء التشغيل “startup sound” الخاص بنسخة Windows 11 القادم أيضًا على الإنترنت .

اقرأ أيضًا : ويندوز 11 – Windows 11 أهم 15 ميزة قد يجلبها نظام التشغيل القادم

ما رأيك في تصميم Windows 11 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى