الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 22 – Galaxy F22 سيكون نسخة معدلة من سامسونج جالكسي اى 22 بسعر أرخص

تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة حول هاتف سامسونج جالكسي اف 22

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت الشركة الكورية سامسونج عن جهازي سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي وسامسونج جالكسي اى 22 فور جي الجديدين . في الوقت نفسه، ترددت شائعات عن إعادة تسمية هذا النموذج باسم سامسونج جالكسي اف 22 .

الآن، اقترحت شهادة البلوتوث Bluetooth SIG هذا الأمر بقوة أيضًا . تصل الأخبار من موقع شهادة البلوتوث Bluetooth SIG، الذي أدرج طرازين للهواتف الذكية في وقت سابق من هذا الأسبوع . يتضمن هذان الطرازان كل من سامسونج جالكسي اى 22 وسامسونج جالكسي اف 22،  مما يوحي بشدة أن سامسونج جالكسي اف 22 سيكون نسخة معدلة من سامسونج جالكسي اى 22 .

سامسونج جالكسي اف 22

تكشف شهادة البلوتوث Bluetooth SIG أيضًا عن أن هاتف سامسونج جالكسي اف 22 سيأتي برقم طراز SM-E225F_DS، والذي يلمح إلى نوع بطاقة SIM المزدوجة، ويتماشى رقم الطراز أيضًا مع رقم طراز SM-225 الخاص بهاتف سامسونج جالكسي اى 22 .

سامسونج جالكسي اف 22

مواصفات سامسونج جالكسي اف 22

وفقًا للمصدر، سيأتي سامسونج جالكسي اف 22 فور جي ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط بالإضافة إلى مستشعر بصمة مثبت على الجانب. لسوء الحظ، من غير المعروف نوع المعالج الذي سيأتي به هذا الإصدار من الهاتف حتى وقتنا هذا .

سامسونج جالكسي اف 22

يتوقع قدوم الهاتف مع شاشة OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز، وكاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل، الكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابكسل .

 من ناحية أخرى، يحتوي متغير 5G على معالج MediaTek Dimensity 700، مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بدقة 5 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل .

سعر سامسونج جالكسي اف 22

بخصوص السعر، توقع المصدر أن تكون الأسعار أقل قليلًا من هاتف سامسونج جالكسي اى 22 . 

ما أكثر ما يميز هواتف سامسونج ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى