الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس فولد 2 تسريبات جديدة تكشف تفاصيل عن الكاميرا

تفاصيل جديدة عن Xiaomi Mi Mix Fold 2

كشفت بعض التسريبات مؤخرًا عن بدء شركة شاومي في العمل على الهاتف الجديد القابل للطي، الذي على الأرجح سيحمل اسم شاومي مي مكس فولد 2 علمًا [أن الشركة أعلنت في أبريل الماضي عن الجيل الأول من الهاتف.

تسريبات شاومي مي مكس فولد 2

شاومي مي مكس فولد 2

بحسب التفاصيل والتسريبات الأولى فإن الشاشة الخارجية للهاتف ستكون من شركة Visionox بمعدل تحديث 90 هيرتز، أما الشاشة الرئيسية القابلة للطي ستكون من سامسونج بمعدل تحديث 120 هيرتز.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 888 من كوالكوم، ومكبرات صوت من نوع ستيريو، وبطارية لن تقل عن 5000 ميلي أمبير، والشحن السريع سيكون ذو قدرة كبيرة أيضًا.

ومن حيث الكاميرا الخلفية الأساسية ستكون بدقة 108 ميجابكسل، وستحتوي الكاميرا على ثلاث عدسات، إحدى هذه العدسات ستكون سائلة، ومن المتوقع بشكل ضئيل أن تكون الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 الترا هاتف بشاشتين أمامية وخلفية رسميًا

بشكل أو بآخر يمكننا القول إن الجيل الثاني شاومي مي مكس فولد 2 سيختلف عن الجيل الأول في معدل تحديث الشاشة الداخلية، والكاميرا الأمامية فقط، ويبدو أن هذا سيكون سببًا بارزًا لارتفاع سعر الهاتف.

تفاصيل أخرى عن شاومي مي مكس فولد 2

شاومي مي مكس فولد 2

وفقًا لأول المعلومات الواردة عن هاتف شاومي القادم القابل للطي الذي ربما سيحمل اسم شاومي مي مكس فولد 2، قلإنه سيصل خلال الربع الرابع للعام الجاري.

ووفقًا للمعلومات الواردة فإن الهاتف سوف يستخدم شاشة من نوع Visionox للشاشة الخارجة، وشاشة داخلية من صناعة شركة سامسونح، لديها فرصة لتكون بمعدل تحديث 120 هيرتز.

هذه هي المعلومات المتوفرة حاليًا عن الجيل الثاني من هواتف شركة شاومي القابلة للطي، علمًا بأن شاومي أطلقت الجيل الأول في شهر أبريل الماضي.

وإضافة إلى شاومي مي مكس فولد 2 من المتوقع أن تطلق شركة أوبو أول هاتف لها قابل للطي، كما من المتوقع أن تعلن شركة جوجل عن هاتفها القابل للطي جوجل بكسل فولد.

هل أعجبتكم الهواتف القابلة للطي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى