الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تحصل على براءة اختراع لهواتف بكاميرا خلفية كبيرة

براءة اختراع جديدة من شاومي

تعمل شركة شاومي الصينية على العديد من براءات الاختراع، حيث كشفت التقارير أنّ الشركة قد حصلت على براءة اختراع لهاتف بكاميرا خلفيّة كبيرة، يأتي هذا الابتكار ضمن العديد من براءات الاختراع التي حصلت عليها الشركة.

تفاصيل براءة الاختراع من شاومي

وفقًا لتقرير جديد من LetsGoDigital، تقدمت شركة شاومي بطلب للحصول على براءة اختراع للتصميم في مارس 2021 للمكتب العالمي للملكية الفكرية (الويبو)، والآن تمّ نشر براءة الاختراع وعرضت ثلاثة طرز للهواتف الذكية مع مستشعرات كبيرة في الخلف.

شاومي تحصل على براءة اختراع لهواتف بكاميرا خلفية كبيرة

بالنظر إلى الصور التي تمت مشاركتها، يبدو أنّ الشركة استوحت تصميم الهاتف الجديد من سلسلة Samsung Galaxy S21، حيث يعرض أحد التصميمات الحاصلة على براءة اختراع تصميمًا مشابهًا لكاميرا هاتف اس 21.

تأتي العدسات بتصميم عامودي في أعلى الزاوية اليسرى، حيث يحتوي النموذج على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث يتضمن عدسة للتكبير، حيث بحيث تكون الكاميرا الأساسية هي الأكبر ويتم وضعها في الأعلى ويتبعها مستشعران غير معروفة مواصفتهما.

شاومي تحصل على براءة اختراع لهواتف بكاميرا خلفية كبيرة

فيما يتعلّق بالنموذج الثاني، فإنّه يتميز بتصميم فريد من نوعه للكاميرا الخلفية مع وجود فتحتين كبيرتين للكاميرا الخلفية والتي تأتي بتصميم رأسي، حيث يوجد أحد المستشعرات في الأعلى بينما يوجد الآخر في الأسفل، تتضمن المساحة بين هذين المستشعرين فتحتين صغيرتين للكاميرا جنبًا إلى جنب مع فتحة مستطيلة، والتي قد تكون لفلاش LED ما يجعله مشابهًا لـ Mi 11i.

اقرأ أيضًا.. شاومي تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بميزة جديدة

بالإضافة إلى ذلك، يتميز النموذج الثالث والأخير بمستشعر كبير واحد مع مستشعرين أصغر تحته مباشرة، ومن غير المعروف حاليًا ما إذا كانت الشركة تعمل بالفعل على هذه الأجهزة أو ستقوم بالعمل عليها في المستقبل.

شاومي تحصل على براءة اختراع لهواتف بكاميرا خلفية كبيرة

ما رأيك في التصميم الجديد الذي تعمل عليه شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى