التلفزيونات والشاشات

سكاي وورث جي 90 – Skyworth G90 شاشة ألعاب بمواصفات مذهلة

سعر ومواصفات سكاي وورث جي 90 - Skyworth G90 شاشة الألعاب الأولى من نوعها

أعلنت شركة الإلكترونيات الصينية العملاقة Skyworth رسميًا عن إطلاقها لأول شاشة ألعاب بها شاشة OLED. وتحتوي شاشة الألعاب سكاي وورث جي 90 – Skyworth G90 على شاشة OLED واسعة مقاس 48 بوصة .

ونستعرض لكم الآن أهم المواصفات والمميزات التي تتمتع بها شاشة الألعاب سكاي وورث جي 90 الأولى من نوعها :

مواصفات شاشة ألعاب سكاي وورث جي 90 – Skyworth G90

تم تجهيز Skyworth G90 بشاشة OLED كبيرة مقاس 48 بوصة بدقة 4K تحتوي على أكثر من 8 ملايين بكسل ذاتي الإضاءة ، كل منها قادر على التحكم المستقل في الإضاءة بالبكسل. وجودة العرض مذهلة تبلغ 3840 * 2160 بكسل .

تتميز الشاشة بدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ووقت استجابة بتدرج الرمادي يبلغ 1 مللي ثانية. كما أنه يدعم معدل التحديث المتغير VRR ومستوى الألعاب الاحترافي الذي يضمن تشغيل الألعاب بسلاسة دون ظلال.

سكاي وورث جي 90 - Skyworth G90
سكاي وورث جي 90 – Skyworth G90

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم G90 Dolby Vision ، وهو مستوى أعلى من تقنية HDR يمكنه تحقيق سطوع مذهل ، وتفاصيل داكنة عميقة ، وألوان زاهية ، مع ذروة سطوع تصل إلى 900 نت.

علاوة على ذلك ، تتميز شاشة الألعاب Skyworth G90 بتصميم ملء الشاشة بنسبة 99٪ من الشاشة إلى الجسم. في حين يتميز الغلاف الخلفي بتصميم جناح المعركة مع تصميم عنصر درع فولاذي.

كما يتميز الاستاند بتصميم دوار يجعله قابل للدوران. ويحتوي الغلاف الخلفي أيضًا على تصميم شريط ضوئي يوفر تأثيرات ضوئية أثناء اللعب. بينما تشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت مدمجة عالية الدقة تدعم وظيفة Dolby Atmos .

Skyworth G90 Gaming Monitor

تحتوي شاشة الألعاب سكاي وورث جي 90 – Skyworth G90 أيضًا على نظام مزدوج ذكي مدمج متمايز في نظام العرض ونظام Coocaa ، في حين أن نظام العرض هو المسئول عن اللعبة النهائية ، فإن نظام Coocaa مسئول عن الترفيه السمعي البصري ، مما يلبّي الاحتياجات التفاعلية للمستخدمين الشباب في أي وقت وفي أي مكان.
بالإمكان متابعة هذا الرابط لفيديو يوتيوب شامل كل مواصفات الشاشة . اضغط هنا .

اقرأ أيضًا ..
شاومي ريدمي كي 40 للألعاب Redmi K40 Game Edition سعر ومواصفات الهاتف رسميًا
هواوي تستعد للإعلان عن شاشة MateView لعشاق الألعاب
اندرويد 12 – Android 12 سيجلب مميزات رائعة لعشاق الألعاب

创维g90电视怎么样创维g90电视显示器详情一览-中国香烟网

سعر شاشة ألعاب سكاي وورث جي 90 – Skyworth G90

شاشة الألعاب Skyworth G90 متاحة حاليًا على Jingdong (JD.com). وهي معروضة للبيع مسبقًا مقابل 7499 يوان (حوالي 1172 دولارًا أمريكيًا) ولكن السعر النهائي سيكون 14999 يوان (أيْ ما يعادل 2266 دولارًا أمريكيًا).

هل تمتلك شاشة ألعاب ؟ ما رأيك في مواصفات سكاي وورث جي 90 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى