الهواتف الذكيةنوكيا

مواصفات نوكيا اكس ار 20 – Nokia XR20 تظهر على منصة Geekbench

هاتف جديد قادم من نوكيا يدعم 5G

أعلنت نوكيا عن هاتف جديد اليوم وهو هاتف نوكيا سي 20 بلس، ويبدو أنها تريد إطلاق المزيد من الهواتف، حيث ظهر هاتف نوكيا اكس ار 20 – Nokia XR20 على منصة Geekbench بمواصفاته الرئيسيّة.

مواصفات نوكيا اكس ار 20 - Nokia XR20 تظهر على منصة Geekbench

مواصفات نوكيا اكس ار 20

وفقًا للقائمة، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 480، حيث سيدعم الهاتف اتصالات الجيل الخامس 5G، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، الأمر الذي يعني أنّ الهاتف من المتوقّع أن يكون هاتفًا من الفئة المتوسطة.

مواصفات نوكيا اكس ار 20 - Nokia XR20 تظهر على منصة Geekbench

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل هاتف نوكيا اكس ار 20 على 509 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 1455 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات نوكيا سي 20 بلس – Nokia C20 Plus رسميًا

وفي الوقت الحالي لا توجد الكثير من التفاصيل حول الهاتف، ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من التسريبات أو تقوم الشركة بالإعلان رسميًا عن بعض مواصفات الهاتف خلال الفترة القادمة.

مواصفات نوكيا اكس ار 20 - Nokia XR20 تظهر على منصة Geekbench

وتستعد الشركة أيضًا لإطلاق جهاز لوحي جديد، فوفقًا لتقرير صادر عن NokiaPowerUser، تم اعتماد طرازي TA-1392 و TA-1397 على منصة الاعتماد الروسية، حيث ينتمي كلا الطرازين إلى جهاز لوحي Nokia واحد في المستقبل القريب.

وإذا كان التقرير صحيحًا فإنّ هذا سوف يكون من Nokia ضمن HMD، ولا توجد صور متوفرة في القوائم، لذلك من المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حول الجهاز في الفترة القادمة، يُشار إلى أنّ نوكيا قد أطلقت الجهاز اللوحي Nokia N1 الذي يعمل بنظام Android في عام 2014.

مواصفات نوكيا اكس ار 20 - Nokia XR20 تظهر على منصة Geekbench

برأيك هل سيستطيع هاتف نوكيا الجديد والذي يدعم اتصالات الجيل الخامس منافسة الشركات الأخرى؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى