الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi Mix سيأتي بأسرع شحن في التاريخ

تفاصيل جديدة عن شاومي مي مكس 4

كشفت عدة تقارير أن شركة شاومي الصينية تعمل على الهاتف شاومي مي مكس 4 وذلك قبل الإعلان عن شاومي مي مكس فولد، وقد عادت هذه التقارير للانتشار مرة أخرى مع كشف بعض التفاصيل عن الهاتف الجديد.

تفاصيل شاومي مي مكس 4

شاومي مي مكس 4

وادعى أحد المسربين أن الهاتف بدأ بالفعل الحصول على بعض الشهادات، مما يشير إلى قرب إطلاق الهاتف في السوق الصيني على الأقل، ومن ثم إلى الأسواق العالمية.

وبحسب أحدث تسريب فإن الهاتف حصل على شهادة الشبكة الصينية، والتي تفيد بأن الهاتف سيأتي بأسرع قوة شحن سريع في التاريخ دون الكشف عن القدرة.

وبحسب التقارير فإن الهاتف شاومي مي مكس 4 قد يأتي بشكن لاسلكي لا يزيد عن 50 واط، وبالنسبة للشحن السلكي السريع فحتى الآن لا معلومات لكن قد يكون بقدرة 200 واط.

ووفقًا لمهندسي شركة شاومي فإن الشحن السريع بقدرة 200 واط سيتمتع بأربع طرق للحماية، وهناك ما يصل إلى 40 تدبير مخصص لحماية الهاتف.

شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi Mix سيأتي بأسرع شحن في التاريخ

تسريبات سابقة عن شاومي مي مكس 4

من المتوقع أن يأتي هاتف شاومي مي مكس 4 مع كاميرا أسفل الشاشة لتحقيق شاشة كاملة حقيقية. على الرغم من أن شاومي لم تعلن بعد عن هاتف مكس الجديد، إلا أن العديد من المدونين لم يكونوا راضين حتى الآن عن هاتف مكس فولد. واليوم، ظهرت تسريبات جديدة كشفت بعض الصور العالية الدقة لهاتف شاومي مي مكس 4 القادم.

من المحتمل أن يكون شاومي مي مكس 4 هاتفًا عاديًا بشاشة مستوية، أو بسطح منحني مزود بتقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة. نظرًا للتقدم التكنولوجي ، تم الآن تخفيف تأثير الشاشة لتقنية الكاميرا تحت الشاشة بشكل كبير ، مما يمنحنا تجربة شاشة كاملة رائعة.

وفقًا لصور هاتف شاومي مي مكس 4 التي تم نشرها من قبل Ice Universe ، يمكن ملاحظة أن تأثير ملء الشاشة شديد للغاية بفضل تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة والحواف الرفيعة من الجهات الأربعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو wp-16181400282164792756777720457984-scaled.jpg

يُذكر أن شاومي قد حققت بالفعل مرحلة الإنتاج الضخم للجيل الثالث من تقنية الكاميرا تحت الشاشة في وقت مبكر من أغسطس من العام الماضي ، والتي تستخدم ترتيبًا جديدًا للبكسل، ويمكن أن تحسن بشكل أكبر معدل انتقال الضوء لجزء الكاميرا الأمامية من الشاشة.

ما رأيكم في هواتف شاومي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى