الحواسيبالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

افتتاحية مؤتمر Summer Game Fest 2021 ما هي الألعاب التي تم الإعلان عنها؟

الألعاب التي تم الإعلان عنها في Summer Game Fest 2021

انتهت افتتاحية مؤتمر Summer Game Fest 2021 الخاص بالألعاب، حيث استضاف الصحفي Geoff Keighley الحدث، حيث تم الإعلان خلال الحدث عن العديد من الألعاب والخرائط والمواسم الجديدة.

تفاصيل مؤتمر Summer Game Fest 2021

خلال مؤتمر Summer Game Fest 2021 تم الكشف رسميًا عن لعبة Tiny Tina’s Wonderlands حيث سيقوم اللاعبون فيها ببناء الشخصيات بالإضافة لتخصيصها والتحكم فيها، كي تتناسب الشخصيّات مع العديد من الفئات.

تم الإعلان أيضًا عن  لعبة Death Stranding Director’s Cut للـ PS5، حيث تم الإعلان رسميًا عن النسخة الخاصة بالبلايستيشن، وسوف تصدر قريبًا ولكن لم يقوموا بتحديد الموعد.

وكما وتمّ خلال مؤتمر Summer Game Fest 2021 استعراض خريطة Among Us الجديدة والكشف عن طور Hide and Seek، حيث ستأتي بالمزيد من الألوان الخاصة بالشخصيات بالإضافة لخريطة جديدة وبعض العناصر التجميلية، إضافةً إلى طور Hide & Seek.

بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن لعبة Metal Slug Tactics بعرض مثير، حيث تأتي اللعبة مع عناصر مستوحاة من ألعاب Rougelite، والكشف أيضًا عن لعبة الباتل رويال  Vampire The Masquerade – Blood Hunt، حيث تمنحك اللعبة فرصة اللعب مثل مصاصي الدماء من منظور الشخص الثالث.

تم الإعلان رسميًا أيضًا عن لعبة Salt and Sacrifice والتي سوف تأتي في عام 2022، بالإضافة للإعلان عن لعبة Jurassic World Evolution 2 والتي تقدّم طور  استثنائي بصوت طاقم ممثلي أفلام سلسلة Jurassic الشهيرة، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ لعبة The Dark Pictures House of Ashes سوف تأتي في أكتوبر القادم.

اقرأ أيضًا.. ببجي نيو ستيت PUBG New State كشف نقاط لعب مثيرة في خريطة اللعبة

خلال مؤتمر Summer Game Fest 2021 تم الإعلان عن لعبة أكشن جديدة وهي لعبة Echoes of the End، حيث تملك اللعبة طور قصةٍ حماسي مثير، وتعتبر من ألعاب المغامرة والأكشن، تجري أحداثها في عالم خيالي، ويأخذ اللاعبون فيها شخصية مقاتلة متمرسة تدعى “Ryn”.

كما تمّ استعراض ستعراض لعبة Elden Ring والكشف عن نسخة جديدة من لعبة Lost Ark، بالإضافة للإعلان عن لعبة Two Point Campus، ولعبة التصويب التعاونية The Anacrusis، والكشف عن لعبة المغامرات Planet of Lana، ولعبة Kingdom Come Deliverance سوف تأتي للسويتش.

تمت مشاركة فيديوهات تشويقية للعديد من الألعاب مثل لعبة Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin، وEndless Dungeon، وBack 4 Blood، وEvil Dead The Game، وTales of Arise، وعرض الموسم الرابع من كول اوف ديوتي.

ما رأيك في الألعاب الجديدة التي تم طرحها في مؤتمر Summer Game Fest 2021؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى