أجهزة الألعاب المنزليةالحواسيبتطبيقات وألعاب الهواتف

باتلفيلد 2042 – Battlefield 2042 الإعلان رسميًا عن اللعبة وخرائط في الشرق الأوسط

الإعلان الرسمي عن لعبة باتلفيلد 2042

تم الإعلان رسميًا عن باتلفيلد 2042 – Battlefield 2042، حيث تأتي اللعبة في المستقبل، ويخوض اللاعبون حربًا شاملة، حيث سيبلغ عدد اللاعبين 128 لاعبًا على الحواسيب وأجهزة الألعاب المنزلين مثلا بلاي ستيشن واكس بوكس.

تفاصيل باتلفيلد 2042

تدور أحداث باتلفيلد 2042 حول الأزمة التي حصلت في العالم خلال العام الحالي، أدّت هذه الأزمة إلى كثير من نقص في الموارد سواء في الغذاء أو الماء وغيره، تسببت هذه الأزمات في خلق مشكلة من حيث اللاجيئن، وفي خضمّ هذه الأزمة نشبت حرب كبيرة بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تأتي باتلفيلد 2042 بطوري Conquest و Breakthrough والذان يتمتعان بشعبية عامة، حيث سيتضمن هذا الطور أضخم الخرائط في السلسلة، حيث سيتمكّن ما يصل من 128 لاعب داخل اللعبة، وتقدم الخرائط في هذا الطور طقساً ديناميكياً، وتأتي اللعبة بطور Hazard Zone وهو المخصص للسكواد، وهو يعتبر طور جديد داخل السلسلة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يتوفر طور ثالث وسوف يتم الكشف عنه في حدث الشركة.

سوف تضع خريطة Renewal اللاعبين في الصحراء الشرقيّة في دولة مصر، حيث سيتحارب اللاعبون في الصحراء من أجل مركز للتكنولوجيا والزراعة في مصر.

خريطة Hourglass فتضع اللاعبين في العاصمة القطريّة الدوحة، حيث قامت الرمال المتحرّكة وقافلة الشحن بتمزيق مركز المدينة القطريّة.

اقرأ أيضًا.. لعبة جتا 6 – GTA 6 تسريب يكشف تفاصيل مثيرة حول اللعبة وميزة مدهشة قادمة!

أمّا خريطة Kaleidoscope فتضع اللاعبين داخل عاصمة كوريا الجنوبيّة، حيث سيحاول اللاعبون السيطرة على مركز للمعلومات داخل العاصمة، وذلك بعد هجومٍ على الشبكة العالميّة.

خريطة Manifest تضع اللاعبين في سنغافورة وتحديدًا في جزيرة براني، حيث تتكدّس خطوط التجارة العالميّة في المكان، الأمر الذي يؤثّر على الحيويّة في خطوط الإمداد الأمريكيّة، بالإضافة إلى ذلك يوجد العديد من الخرائط مثل خريطة Orbital وخريطة Discarded وخريطة Breakaway.

ما رأيك في خرائط اللعبة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى