الساعات الذكيةزد تي اي

نوبيا تطرح ساعتها الذكية Nubia Alpha

بدأت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE بشكل رسمي بتلقي الطلبات المسبقة على الساعة الذكية المرنة Nubia Alpha في الصين مع العلم بأن عملية الشحن ستبدأ يوم غد الأربعاء الموافق لـ 10 أبريل.

 

كانت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE قد كشفت عن الساعة الذكية Nubia Alpha في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أقيم في شهر فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية.

 

وعندما رأينا الإستعراضات الأولية لهذا الجهاز، لاحظنا أنه في حين لديه بعض الأفكار الرائعة، إلا أن الأداء وواجهة المستخدم لا يزالان بحاجة إلى المزيد من العمل.

 

Nubia Alpha هي عبارة عن ساعة ذكية مزودة بشاشة OLED مرنة بحجم 4 إنش، تم إنتاجها بالتعاون مع شركة Visionox.

 

ونظرًا لأن هذا الجهاز يهدف في الأساس ليعمل كساعة ذكية، فالشاشة ستكون ضيقة نسبيًا وطويلة جدًا مع العلم بأنها ستمتاز أيضًا بدقة 192×960 بكسل.

 

كما أنها مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 2100، وتضم 1GB من الذاكرة العشوائية و8GB من الذاكرة الداخلية، وعلاوة على ذلك، فهي تأتي كذلك مع نظام تشغيل خاص يعتمد على الإيماءات الحركية والتفاعل في الهواء، أما بخصوص البطارية التي تبلغ سعتها 500mAh، فهي تعد بيوم أو يومين من الإستخدام.

 

Nubia Alpha صنعت من هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، في حين تم طلاء الشاشة بمادة البوليميد المقاومة للحرارة، أما النسخة الذهبية من هذه الساعة الذكية فهي مصقولة بالذهب، عيار 18 قيراط، وجميع طرازات هذه الساعة الذكية مصممة لمقاومة المياه والغبار، كما تم تطويرها لتوفير جميع الميزات الصحية المعتادة التي تتوقعها من الساعة الذكية مع العلم بأنها تضم أيضًا مستشعر ضربات القلب، وتستطيع تتبع نومك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى