أجهزة الصوت والسماعاتسوني

سعر ومواصفات سوني WF-1000XM4 رسميًا

أعلنت سماعات سوني عن السماعات الجديدة سوني WF-1000XM4 و التي جاءت بمميزات مدهشة تنافس بها AirPods Pro من ابل، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للسماعات بالإضافة للسعر.

مواصفات سوني WF-1000XM4

بحسب الشركة تعتبر سماعات سوني WF-1000XM4 أول سماعات TWS في العالم تدعم الصوت عالي الدقة عبر برنامج ترميز LDAC، حيث تحمل LDAC ما يصل إلى 3 أضعاف كمية البيانات مقارنة بصوت Bluetooth النموذجي، و تستخدم ميزة DSEE Extreme الذكاء الاصطناعي لإعادة بناء الصوت المضغوط إلى شيء “قريب من جودة Hi-Res”، تدعم السماعات 360 Reality Audio أيضًا.

تعمل السماعات بمعالج V1 الأكثر قوة، ويعمل على تحسين الإلغاء النشط للترددات العالية وتحقيق مستويات ضوضاء أقل بنسبة 40٪ بشكل عام مقارنة بجيل XM3، ويؤدي الكشف التلقائي الجديد عن الرياح إلى تشغيل ميزة تقليل ضوضاء الرياح.

قامت الشركة بإضافة مغناطيس أكبر بنسبة 20٪ ووضعها على غشاء أفضل، يعتبر الحجاب الحاجز أكثر مرونة، مما يسمح له بتوليد إشارة إلغاء أفضل عند الترددات المنخفضة، حيث يجعل الصوت أفضل.

تتمتع سماعات سوني WF-1000XM4 بعزل أفضل للضوضاء السلبية أيضًا، حيث تأتي مع أطراف البولي يوريثان التي تساعد على تخفيف الضوضاء ويمكن تثبيتها جيدًا في الأذن، وتدعم مقاومة المياه والعرق وفقًا لمعيار IPX4

اقرأ أيضًا.. سماعات ايربودز 3 AirPods تظهر في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق

تتمتع السماعات الجديدة ببعض التحسينات بدءًا من دعم الاقتران السريع لنظامي التشغيل Android و Windows 10. يمكن لسماعات WF-1000XM4 اكتشاف وقت التحدث وإيقاف الموسيقى تلقائيًا مؤقتًا وتمكين الصوت المحيط، يتيح لك ذلك سماع الشخص الآخر بوضوح دون إخراج السماعات، وتسمي Sony هذا “Speak-to-Chat”.

سماعات سوني WF-1000XM4 أصغر من XM3 وأخف وزنًا أيضًا، مما يجعلها أكثر راحة، وفيما يتعلّق بالبطّارية، يمكنها أن تدوم حتى 8 ساعات من التشغيل مع تمكين إلغاء الضوضاء (أو 12 ساعة مع تعطيلها). هذا أعلى من 6 ساعات على الجيل السابق (8 ساعات مع إيقاف التشغيل).

سعر سوني WF-1000XM4

تأتي سماعات سوني WF-1000XM4 بسعر 280 دولار أمريكي، ويمكنك الحصول عليها باللونين الفضي أو الأسود.

زر الذهاب إلى الأعلى