أنظمة تشغيلهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS سيصل لعدد أكبر من الأجهزة المتوقعة خلال 2021

نظام HarmonyOS سيصل لأكثر من 300 مليون جهاز خلال العام الجاري

قدّم رئيس مجلس إدارة شركة Huawei نظام التشغيل الجديد هارموني او اس HarmonyOS وأحدث ميزاته وحالات الاستخدام وموعد وصول التحديث للأجهزة القديمة، وذلك خلال حدث عقدته الشركة في يوم 2 يونيو.

نظام HarmonyOS سيصل لعدد كبير من الأجهزة

أشار أيضًا إلى أن Huawei قد حددت هدفًا لوصول النظام إلى أكثر من 300 مليون جهاز ، بما في ذلك 200 مليون منتج من منتجات هواوي. سيتم تنفيذ بقية هذا الهدف من قبل شركات تصنيع الهواتف المحمولة التابعة لهواوي وصانعي الأجهزة من جهات خارجية.

نظام هارموني او اس HarmonyOS سيصل لعدد أكبر من الأجهزة المتوقعة خلال 2021

وفقًا لآخر الأخبار ، فإن هذه الشركة ستكمل هدفها بنجاح خلال هذا العام. وقالت ، من المتوقع أن تقوم هواوي بتثبيت نظام هارموني او اس على أكثر من 300 مليون جهاز بحلول نهاية عام 2021 ، من بينها 100 مليون من تطبيقات وأجهزة الطرف الثالث.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 2.0 سيستمر في دعم تطبيقات الأندرويد .. إليكم السبب

علاوة على ذلك ، ذكر التقرير أيضًا إلى أن منصة هارموني او اس قد تهيمن على عصر إنترنت الأشياء وستقود سوق إنترنت الأشياء الصيني في أي وقت من الأوقات. تسهل ميزة إمكانات التوزيع في هارموني او اس التعاون بين التطبيق عبر الأنظمة الأساسية.

نظام هارموني او اس HarmonyOS سيصل لعدد أكبر من الأجهزة المتوقعة خلال 2021

يغطي حل الحياة الذكية الكامل من نظام هواوي HarmonyOS خمسة مجالات رئيسية لتوفير حل شامل، ويشمل المنزل الذكي والمكتب الذكي والسفر الذكي والرياضة والصحة والترفيه السمعي والمرئي.

في مؤتمر 2 يونيو ، أعلنت هواوي أن أكثر من 300 من مقدمي التطبيقات والخدمات قد انضموا إلى نظام HarmonyOS . علاوة على ذلك ، فإن مصنعي الأجهزة قد تجاوزوا بالفعل 1000 شركة

نظام هارموني او اس HarmonyOS سيصل لعدد أكبر من الأجهزة المتوقعة خلال 2021

اعتبارًا من الآن ، تطرح الشركة الدفعة الأولى من إصدارات النسخة التجريبية بيتا المغلقة لنظام HarmonyOS 2.0 لنحو 23 جهازًا رئيسيًا للشركة. ومع ذلك ، فإن النسخة التجريبية حصرية للنماذج الصينية فقط.

إضافة إلى ذلك ، أضافت هواوي مؤخرًا 28 جهازًا آخر بما في ذلك سلسلة Huawei Mate 20 و Enjoy Series و Huawei Smart Series إلى قائمة الأجهزة المؤهلة للحصول على إصدار تجريبي من نظام هارموني او اس HarmonyOS 2.0.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 2.0 قائمة هواتف هونر التي ستحصل على الإصدار المستقر

لو أنت من مستخدمي هواتف هواوي، هل وصل التحديث هارموني او اس لهاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى