ابلالهواتف الذكية

تحميل خلفيات أي او اس 15 – iOS 15 للاندرويد والايفون بدقة عالية

تحميل خلفيات أي او اس 15 بدقة عالية للاندرويد والايفون

بعد إطلاق الإصدار التجريبي الأول من أي او اس 15 للمطورين، أصبح لدينا الآن وصول إلى أحدث إصدار من نظام تشغيل أي او اس 15 لأجهزة iPhone و iPod touch و iPad . وجاء هذا التحديث الجديد مع العديد من المميزات إلى جانب أيضًا مجموعة من الخلفيات الجديدة الأكثر من رائعة التي من المؤكد ستنال إعجابكم جميعًا . 

تحميل خلفيات أي او اس 15

المثير للاهتمام هو أنه على الرغم من امتلاك كل من iOS 13 و iOS 14 العديد من الخلفيات الجديدة منذ الإصدار التجريبي الأول ، إلا أن الإصدار التجريبي من  أي او اس 15 يأتي بخلفية واحدة جديدة فقط . كما هو الحال مع جميع خلفيات iOS الحديثة، تتوفر خلفية iOS 15 الجديدة في وضع الإضاءة ومتغير الوضع المظلم .

أي او اس 15

تتميز الخلفية الجديدة ببعض الأشكال بألوان محايدة تشبه نوعًا من الرسم التجريدي بتأثير ضبابي . يحتوي الإصدار الفاتح على خلفية رمادية، بينما يبدو اللون الغامق مثل الأزرق الداكن الداكن بدلاً من الأسود .

أي او اس 15

يمكنك تنزيل خلفيات أي او اس 15 بدقة كاملة. فقط، تأكد من النقر فوق خلفية الشاشة كاملة الدقة وحفظها، ثم قم بتعيينها عبر تطبيق الصور أو تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch .

أي او اس 15

كما هو الحال دائمًا، من الممكن أن تضيف Apple خلفيات جديدة مرة أخرى في وقت لاحق من هذا الخريف. عادةً ما تصدر Apple مجموعة جديدة تمامًا من الخلفيات جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الجديدة ، لذلك توقع أن يوفر iPhone 13 هذا الخريف المزيد من الخيارات لاختيار خلفية الشاشة في iOS 15 .

اقرأ أيضًا : مميزات نظام اي او اس 15 – iOS 15 رسميًا

ما رأيك في خلفيات أي او اس 15 الجديدة ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى