الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد ان 200 OnePlus Nord N200 5G أولى تسريبات أرخص هاتف من الشركة

تسريبات عن أرخص هاتف ون بلس يدعم 5G

أكد بييت لاو، الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس الصينية، إن هاتف الشركة القادم ون بلس نورد ان 200 5G سيكون أرخص هاتف للشركة يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

مواصفات ون بلس نورد ان 200

ون بلس نورد ان 200

ووفقًا للتسريبات الأولية فإن الهاتف سيكون مشابهًا لسلسلة ون بلس 9 ومختلف تمامًا عن الهاتف الآخر المنتظر Nord CE 5G وسيكون بثمن أقل من 250 دولار أمريكي.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.49 إنش، من نوع LCD بدقة +FHD مع معدل تحديث 90 هيرتز، وقال لاو إن الهاتف هو نسخة محسنة من هاتف Nord N100.

ولم تكشف التسريبات الأولية للهاتف ون بلس نورد ان 200 عن نوع المعالج أو سعة الرام وذاكرة التخزين، لكن من المؤكد أنه سيأتي بمستشعر بصمة مثبت في الجانب.

تسريبات ون بلس نورد سي اي

ون بلس نورد سي اي

كشفت تسريبات حديثة عن مواصفات ون بلس نورد سي اي فايف جي . يُقال أن الهاتف سيأتي مع شاشة AMOLED تتميز بدقة FHD  بلس مقاس 6.43 أنش مع معدل تحديث 90 هيرتز ومستشعر بصمة في الشاشة . سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 750G مقترن بمعالج رسوميات Adreno 619 وذاكرة وصول عشوائي (رام) 6/8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 64/128 جيجابايت .

أشارت التسريبات أيضًا أن ون بلس نورد سي اي فايف جي سيأتي مدعومًا بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OxygenOS . وتشمل المواصفات الأخرى على دعم شبكات الجيل الخامس 5G والجيل الرابع 4G LTE وتقنية البلوتوث Bluetooth 5.1 وتقنية GPS ومنفذ USB من النوع Type-C للشحن ومزامنة البيانات، وتقنية Wi-Fi مزدوج النطاق .

 بالنسبة للكاميرا، يقال أن OnePlus Nord CE 5G يتميز بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر OmniVision بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا لعمل عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى