الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 يُرصد على الموقع الرسمي ويتلقى شهادات تقرب الإطلاق

مواصفات ون بلس نورد 3 - OnePlus Nord 3 قبل الإطلاق الوشيك

تستعد OnePlus لإطلاق هاتفها المرتقب بشدة ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 ، ويبدو أن الإعلان عن الهاتف الذكي قريب جدًا ، حيث تم رصد الجهاز على الموقع الرسمي للشركة ، وإليكم التفاصيل ..

مواصفات ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3

بناءً على ما نعرفه حتى الآن ، من المتوقع أن يكون هاتف Nord 3 عبارة عن نسخة معاد تسميتها من طراز ون بلس ايس 2 في Ace 2V الذي تم إطلاقه في الصين.

والآن كشف تسريب جديد أن Nord 3 قد رُصد على موقع الشركة الهندي عبر الإنترنت ، مما يلمح إلى إطلاقه الوشيك، وقد ظهر الجهاز في قاعدة بيانات BIS (مكتب المعايير الهندية) ، كما تم رصده بالسابق في قاعدة بيانات شهادات TKDN.

ون بلس نورد 3
ون بلس نورد 3

وبحسب التقارير المتعلقة بالهاتف القادم ، فإن Nord 3 سوف يعيد IR Blaster للتحكم بشكل أسهل في أجهزتك المنزلية، وبما أنّ Nord 3 عبارة عن هاتف Ace 2V معاد تسميته ، فلدينا المزيد من المعلومات فيما يتعلق بتفاصيله الدقيقة.

وسيحتوي الجهاز على شاشة من نوع OLED طويلة مقاس 6.74 إنش تدعم دقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز.

من حيث الأداء : سيتم تجهيز الهاتف بـمعالج ميدياتك القوي MediaTek Dimensity 9000 SoC الذي سيتم إقرانه بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مع سعة 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

وفيما يتعلق بالتصوير : يتميز الجزء الخلفي بإعداد كاميرا ثلاثية تتكون من مستشعر أساسي 64 ميجابكسل ، بينما تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي 16 ميجابكسل.

ون بلس نورد 3
ون بلس نورد 3

من المحتمل أن يستمد OnePlus Nord 3 طاقته بواسطة بطارية ليثيوم بوليمر كبيرة السعة غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أيضًا إطلاق سماعات Nord Buds 2R جنبًا إلى جنب مع OnePlus Nord 3 ، لذا استمر في متابعتنا فضلا من أجل الحصول على المعلومات الكاملة بخصوص الأجهزة المنتظرة من ون بلس ، وسنوافيكم بذلك أولا بأول ..

ون بلس نورد 3
ون بلس نورد 3

اقرأ أيضًا .. جالكسي ام 34 و جالكسي اف 34 يتلقيان شهادة تقرب موعد الإطلاق

هل جربت أجهزة ون بلس ؟ هل يُعجبك الهاتف المنتظر ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى