الهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر 50 برو – Honor 50 Pro تظهر على منصة GeekBench

هونر 50 برو يظهر في تسريبات جديدة

تستعد هونر لإطلاق هاتفها الجديد هونر 50 برو – Honor 50 Pro ضمن سلسة هونر 50 في 16 يونيو الحالي، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في كثير من التسريبات، وظهر الهاتف على منصّة GeekBench لاختبارت الأداء.

مواصفات هونر 50 برو

وفقًا للقائمة سوف يعمل هاتف هونر 50 برو بمعالج كوالكوم سناب دراجون 778G والذي يأتي بمعماريّة 6 نانومتر، مع معالج رسوميّات Adreno 642L، وذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت.

أشارت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وسوف يحتوي على Bluetooth 5.2 ودعم Wi-Fi 6E، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 100 واط.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، ذكرت القائمة أنّ الهاتف حصل على 787 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل الهاتف على 2836 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

وفقًا للتسريبات يحتوي هاتف هونر 50 برو على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8، فيما سيأتي هونر 50 بكاميرا تبلغ دقّتها 50 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. هونر 50 برو وهونر 50 يظهران في تسريب يكشف دقّة الكاميرا الرئيسيّة للهواتف

وأشارت التسريبات السابقة أنّ هاتف على الأقل من هذه هواتف السلسلة سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.79 بوصة، حيث تدعم الشاشة دقة 2K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ومؤخّرًا كشف تسريب عن صور التقاطها بكاميرا هاتف Honor 50 Pro عبر موقع Weibo، حيث تم اختبار أداء الكاميرا في الصور ليلًا ونهارًا، ومن خلال الصور أثبتت كاميرا هاتف هونر 50 برو مدى كفائتها ودقتها، والقدرة على إعادة إنتاج الألوان، والأداء في الضوء الداكن

وفي أبريل الماضي، ظهر تسريب يكشف بعض مواصفات هاتف +Honor 50 Pro، والذي زعم وقتها أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888، وشاشة AMOLED مقاس 6.79 إنش ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز.

هل ستستطيع هواتف هونر منافسة الشركات الأخرى؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى