الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Samsung Galaxy Z Flip3 الكشف عن خيارات الألوان المميزة في أحدث الصور والتسريبات

الكشف عن خيارات الألوان لهاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3

تم رصد هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 في أحدث الصور والتسريبات اليوم . كشفت هذه التسريبات الجديدة عن خيارات الألوان الجديدة التي سيأتي بها هذا الهاتف .

بناءً على هذه المعلومات الجديدة، يجب أن نتوقع إطلاق سامسونج جالكسي زد فليب 3 في أربعة ألوان بما في ذلك البنفسجي الفاتح والأسود وخيارات أكثر إثارة للاهتمام باللونين الأخضر والبيج . وفقًا للمصدر، هذه هي خيارات الألوان النهائية لهاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 التي سنراها في حدث Galaxy Unpacked الشهر المقبل .

سامسونج جالكسي زد فليب 3 - Samsung Galaxy Z Flip3 الكشف عن خيارات الألوان المميزة في أحدث الصور والتسريبات

ظهر سامسونج جالكسي زد فليب 3 بالفعل في عدد قليل من الإعلانات الترويجية الشهر الماضي والتي قدمت تفاصيل الألوان الأربعة المذكورة أعلاه . 

على الجانب الآخر، أشار المصدر على أن هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 سيأتي مع طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus من جميع الجوانب، كما سيكون مزودًا بشاشة خارجية أكبر وإعداد كاميرا رأسية .

سامسونج جالكسي زد فليب 3 - Samsung Galaxy Z Flip3 الكشف عن خيارات الألوان المميزة في أحدث الصور والتسريبات

هذا، ومن المتوقع أن تأتي الشاشة الرئيسية القابلة للطي بإطارات أرق ونفس فتحة ثقب للكاميرا السيلفي . بالإضافة إلى ذلك، كشفت شهادة 3C أيضًا أن الهاتف سيأتي مع شحن بقدرة 15 واط مثل طراز العام الماضي .

مواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 3 وفقًا للتسريبات السابقة

سامسونج جالكسي زد فليب 3 - Samsung Galaxy Z Flip3 الكشف عن خيارات الألوان المميزة في أحدث الصور والتسريبات

سيأتي مزودًا بشاشة أموليد “AMOLED” مقاس 6.7 إنش بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . هذا، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 888 الرائد مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت .

سيأتي على الأرجح مع نظام تشغيل أندرويد 11، وسيحصل على ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد وفقًا لوعد سامسونج . بالإضافة إلى ذلك، سيأتي مزودًا ببطارية سعتها 3300 مللي أمبير من صنع الشركات الصينية .

أما بخصوص التصوير، يحتوي Samsung Galaxy Z Flip 3 على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث ستأتي بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل .

من المحتمل أن يكون سعر Samsung Galaxy Z Flip 3 حوالي 999 دولارًا أمريكيًا أو ربما قد يصل سعره إلى 1199 دولارًا أمريكيًا مع خيارات اللون التي تشمل الأسود والأزرق الداكن والأخضر والأرجواني الفاتح والرمادي غير اللامع والبنفسجي الوردي الداكن والأبيض .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي بكاميرا أسفل الشاشة بأداء أفضل وأقوى من الكاميرا التقليدية

ما رأيك بشكل عام في الهواتف القابلة للطي، وهل حقًا تستحق الشراء ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى