الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 لن يأتي بهذه التقنية الجديدة!

تفاصيل صادمة بشأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

يشاع أن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ستقدم عددًا من تحسينات الكاميرا على سابقاتها وكان من المتوقع أن تكون تقنية الكاميرا تحت الشاشة واحدة من تلك التحسينات التي ستأتي بها هواتف هذه السلسلة . ومع ذلك، وفقًا لآخر شائعة قادمة مباشرة من كوريا الجنوبية، لن تأتي هواتف سامسونج جالكسي اس 22 مع كاميرا أسفل الشاشة . 

سبب عدم استخدام تقنية الكاميرا أسفل الشاشة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

سامسونج جالكسي اس 22

تشير المصادر الداخلية إلى وجود مشكلات في الجودة والإنتاجية التي تمنع سامسونج من استخدام تقنية الكاميرا أسفل الشاشة في طرازات هواتف سامسونج جالكسي اس 22 القادمة . 

سامسونج جالكسي اس 22
Galaxy S21

في النهاية، قررت شركة سامسونج استخدام الكاميرا تحت الشاشة في طرازات سامسونج جالكسي نوت 2022 وسامسونج جالكسي زد فولد 3 هذا العام 2020 لأن الأخير لديه خيار استخدام الكاميرات الخلفية لالتقاط صور سيلفي حتى لا تكون جودة الكاميرا ذات الشاشة السفلية منخفضة .

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا

سامسونج جالكسي اس 22
جالكسي اس 22 الترا

وفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي جالكسي اس 22 الترا مع بطارية بسعة أكبر من هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا، حيث تشير بعض التسريبات التي تم رصدها أن جالكسي اس 22 الترا قد يأتي مزودًا ببطارية 5500 مللي أمبير أو 6000 مللي أمبير في الساعة مع شاحن GaN الجديد بقدرة 45 واط أو ربما بقدرة 65 واط على حسب ما ذكر المصدر .

اقرأ أيضًا : جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستحصل على بطارية رائعة مع العديد من المزايا

ما رأيك في فكرة عدم استخدام تقنية الكاميرا تحت الشاشة في سلسلة هواتف Galaxy S22 القادمة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى