الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس نورد سي اي – OnePlus Nord CE بسعر مفاجئ

سعر ومواصفات ون بلس نورد سي اي في أحدث التسريبات

سيتم الكشف عن الهاتف الذكي ون بلس نورد سي اي في 10 يونيو الجاري وسيبدأ البيع بتاريخ 16 من نفس الشهر أيضًا . واليوم نحصل على تسريبات جديدة تكشف عن سعر الهاتف قبل إطلاقه رسميًا .

وفقًا للمصدر، سيتم تقديم هاتف ون بلس نورد سي اي الجديد مقابل 22999 روبية هندية بما يعادل حوالي 315 دولارًا أمريكيًا تقريبًا وسيكون له بعض الخصومات أيضًا، مما يجعل سعره أقل .

مواصفات ون بلس نورد سي اي – OnePlus Nord CE بسعر مفاجئ
OnePlus Nord

نتوقع أن يكون هاتف ون بلس نورد سي اي الجديد نسخة مصغرة قليلًا من ون بلس نور الأصلي الذي تم إطلاقه العام الماضي 2020 ، ولهذا السبب سنرى هاتفًا مزود بكاميرا ثلاثية. من المحتمل أن يكون مستشعر الماكرو قد اختفى، بينما سيحتفظ الهاتف بالمستشعر الرئيسي وكاميرا بزاوية واسعة جدًا ومستشعر العمق للحصول على صور شخصية أفضل .

مواصفات ون بلس نورد سي اي وفقًا للتسريبات السابقة 

ون بلس نورد سي اي

يُقال أن الهاتف سيأتي مع شاشة AMOLED تتميز بدقة FHD  بلس مقاس 6.43 أنش مع معدل تحديث 90 هيرتز ومستشعر بصمة في الشاشة . سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 750G مقترن بمعالج رسوميات Adreno 619 وذاكرة وصول عشوائي (رام) 6/8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 64/128 جيجابايت .

سيأتي مدعومًا بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OxygenOS . وتشمل المواصفات الأخرى على دعم شبكات الجيل الخامس 5G والجيل الرابع 4G LTE وتقنية البلوتوث Bluetooth 5.1 وتقنية GPS ومنفذ USB من النوع Type-C للشحن ومزامنة البيانات، وتقنية Wi-Fi مزدوج النطاق .

مواصفات ون بلس نورد سي اي – OnePlus Nord CE بسعر مفاجئ

سيتميز بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر OmniVision بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا لعمل عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل . سيأتي مع بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط .

اقرأ أيضًا : أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 6 يونيو – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

ما رأيك في سعر ون بلس نورد سي اي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى