أجهزة الألعاب المنزلية

نينتندو سويتش برو – Nintendo Switch Pro ما الذي يجب معرفته عن جهاز الألعاب القادم؟

قبل الإطلاق.. ما الذي يجب معرفته عن Nintendo Switch Pro

تستعد نينتندو لإطلاق نينتندو سويتش برو – Nintendo Switch Pro والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات السابقة، حيث تشير التسريبات أنّ الجهاز سوف يتم إطلاقه في الأيام القليلة القادمة، وسوف نستعرض هنا بعض الميزات التي سوف تأتي في الإصدار الجديد من جهاز الألعاب.

نينتندو سويتش برو - Nintendo Switch Pro ما الذي يجب معرفته عن جهاز الألعاب القادم؟

التفاصيل حول نينتندو سويتش برو

سوف يأتي الجهاز الجديد بشاشة OLED وبالنسبة للحجم سوف تأتي الشاشة بحجم أكبر من الإصدارات السابقة، حيث سيأتي نينتندو سويتش برو بشاشة مقاس 7 إنش، وهي من الإصدار السابق مقاس 6.2 إنش وشاشة Switch Lite مقاس 5.5 إنش.

تشير التقارير أيضًا إلى أن نينتندو سويتش برو سيكون قادرًا على تقديم دقة 4K، وهذه الدقّة لا تقدمها أي من الأجيال السابقة، وهذه الميزة سوف تجعل الشركة تحافظ على المنافسة مع Sony و Microsoft والتي بدأت بصنع جهاز بدقة 4K و Ray Tracing و 60 إطارًا في الثانية.

نينتندو سويتش برو - Nintendo Switch Pro ما الذي يجب معرفته عن جهاز الألعاب القادم؟

من المحتمل أن تأتي وحدة التحكم الجديدة مع تقنية HDR أيضًا والتي تُحسن بشكل كبير الأجزاء المضيئة والمظلمة من الصورة، حيث يقدم تطبيق هذه التقنية على الألعاب صورًا أكثر واقعية وحيوية من أي وقت مضى.

اقرأ أيضًا.. نينتندو سويتش – Nintendo Switch الكشف عن شاشة جديدة لمنصة الألعاب القادمة

ستستخدم نينتندو سويتش برو شريحة NVIDIA الجديدة التي توفر دقّة 4K، سيسمح ذلك لـ Nintendo بالاستفادة من تقنية DLSS (Deep Learning Super Sampling) المعروفة جيدًا من NVIDIA، وتوجد تقنية DLSS على أجهزة الكمبيوتر مع أحدث بطاقة رسومات RTX، حيث تتيح دقة عالية في بعض الألعاب باستخدام Ray Tracing دون التضحية بالأداء، ومن غير المتوقّع أن تقدم نينتندو سويتش برو الـ Ray Tracing.

نينتندو سويتش برو - Nintendo Switch Pro ما الذي يجب معرفته عن جهاز الألعاب القادم؟

تشير التسريبات أيضًا إلى أن نينتندو سويتش برو سوف يوفر دعم Dolby Digital 5.1، الأمر الذي سيجعل تجربة الصوت أفضل ويزيد التوافق مع مكبرات الصوت.

موعد إطلاق نينتندو سويتش برو

تشير التسريبات إلى أن جهاز سيصبح رسميًا في الشهر الحالي، حيث أدرجت العديد من منصات التجارة الإلكترونية الجهاز خلال الأسبوع الأول من الشهر الحالي، مما يشير إلى أنّ الإطلاق سوف يكون في الأيام القادمة، حيث تم إدراج الجهاز من قبل بائع تجزئة فرنسي مؤخرًا بسعر 399 يورو أي ما يعادل حوالي 480 دولار أمريكي، حيث أكد هذا بعض الشائعات التي تشير إلى أن جهاز Pro الجديد سيكون أغلى قليلاً من الجيل السابق.

نينتندو سويتش برو - Nintendo Switch Pro ما الذي يجب معرفته عن جهاز الألعاب القادم؟

ما رأيك في جهاز نينتندو الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى