ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 يظهر في صور عالية الدقّة بلون جديد

صور جديدة لهاتف ايفون 13

تستعد ابل لتقديم سلسلتها الجديدة ايفون 13 – iPhone 13 حيث ظهرت السلسلة في العديد من التسريبات السابقة التي كشفت عن المواصفات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف صورًا لهاتف iPhone 13 بلون جديد.

ايفون 13 - iPhone 13 يظهر في صور عالية الدقّة بلون جديد

التفاصيل الجديدة حول ايفون 13

جاءت هذه الصور منIan Zelbo والتي تستند تستند إلى رسومات CAD بواسطة Jon Prosser، ووفقًا للصور يمكننا أن نرى ايفون 13 يستخدم نفس تصميم الكاميرا وشق أصغر مثل العروض السابقة، ومع ذلك، فإن الشيء الجديد في هذا العرض هو خيار اللون، حيث يوضح هذا العرض أن ايفون 13 سوف يأتي بخيار جديد وباللون البرتقالي.

ايفون 13 - iPhone 13 يظهر في صور عالية الدقّة بلون جديد

سوف تستخدم سلسلة ايفون 13 شاشة Samsung LTPO OLED والتي تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، حيث يتغير معدل التحديث بتغير المحتوى المعروض، ما يعني أنّه عندما تلعب ألعابًا تتطلب الكثير من المتطلبات ستقوم الشاشة تلقائيًا بتعيين معدل التحديث على 120 هرتز، ومع ذلك، إذا كنت تقرأ رسائل نصية، فسيؤدي ذلك إلى خفض معدل تحديث الشاشة بشكل كبير.

تعمل ميزة معدل التحديث الذي يتغيّر بتغير المحتوى المعروض على حفظ بطارية الجهاز تلقائيًا، وسوف يكون ايفون هو أول جهاز iPhone يستخدم معدل تحديث للشاشة أعلى من 60 هرتز.

اقرأ أيضًأ.. ايفون 13- iPhone 13 سيوفر ترقية مدهشة للكاميرا الرئيسية

ايفون 13 - iPhone 13 يظهر في صور عالية الدقّة بلون جديد

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يستخدم نظام فتح مزدوج، هذا يعني أنه سيدعم كلاً من Face ID و Touch ID، وهذه هي المرة الأولى التي يعود فيها Touch ID إلى iPhone بعد سنوات عديدة، وستأتي سلسلة iPhone 13 بمعالج A15 bionic الجديد من Apple.

ايفون 13 - iPhone 13 يظهر في صور عالية الدقّة بلون جديد

وفيما يتعلّق بالبطّارية، كشفت شهادة 3C الصينية سعة بطارية هواتف سلسلة iPhone 13، حيث حصلت البطاريات التي تحمل الأسماء الرمزية A2653 و A2656 و A2660 على شهادة 3C بسعات مصنفة 4352 مللي أمبير و 3095 مللي أمبير و 2406 مللي أمبير في الساعة على التوالي.

ما رأيك في هواتف آيفون؟ هل تستحق السعر الكبير؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى