ابلالهواتف الذكية

ايفون 13- iPhone 13 سيوفر ترقية مدهشة للكاميرا الرئيسية

مواصفات ايفون 13 - iPhone 13 المتوقعة حسب أحدث التسريبات

قررت شركة Apple تقديم تقنية كاميرا محسّنة في جميع أجهزة iPhone 2021 (سلسلة ايفون 13- iPhone 13 أو حتى ايفون 12 اس iPhone 12s).

ونعلم أن الكاميرا هي أحد الاختلافات الرئيسية بين أجهزة سلسلة iPhone 12 عن بعضها البعض. والنقطة ليست فقط في التركيب الكمي ، ولكن أيضًا في الخصائص النوعية.

حيث ذهبت أفضل كاميرا من جميع النواحي إلى iPhone 12 Pro Max ، وهناك أيضًا وحدة إضافية لتحسين جودة الصور ؛ كما أن المستشعر أكبر والاستقرار متقدم.

iPhone 13

والحديث عن تقنية تثبيت الصورة البصري مع تحول المصفوفة. كل هذا يسمح بجعل الصور أكثر وضوحًا ، فضلاً عن التعويض الفعال عن الاهتزازات. من أجل تحقيق التأثير المطلوب ، كان على الشركة أن تعمل على تركيب أجهزة استشعار كبيرة ومحركات ملف صوتي.

أيضًا ، تحتاج مثل هذه الكاميرا إلى مساحة أكبر ، لأن المصفوفة تحتاج إلى مساحة للتحرك. وفي الحقيقة أن Apple جادة في منح هذه الميزة لعائلة iPhone المستقبلية بأكملها ، ويشير لذلك الزيادة في ترتيب هذه المحركات.

الموردون الرئيسيون للمحركات هم الشركات اليابانية Mitsumi و Alps ، ومن أجل الحصول على محركات بأحجام كبيرة ، تعتزم شركة Cupertino شراءَها من الشركات الصينية Zhonglan Electronic Technology و JCT Electronics و GYZ Electronic Technology ، وكذلك شركة Audix التايوانية.

iPhone 13

اقرأ أيضًا .. سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

سامسونج تطلق شاشات أوليد 120 هيرتز لهاتف iPhone 13


وفقًا للمعلومات الواردة من الحساب الكوري The Elec ، بدأت شركة Samsung بالفعل في إنتاج لوحات LTPO بتردد 120 هرتز لجهاز iPhone 13 Pro و Pro Max المرتقبين. بدأت LG في إنتاج مصفوفات LTPS لممثلي السلسلة الأكثر تكلفة.

كما تفيد بعض الشائعات بأن Apple ستجلب تقنية ProMotion ، التي ظهرت سابقًا ولأول مرة على iPad Pro في عام 2017 ، إلى الهواتف الذكية.

وفقًا لمصادر صناعية موثوقة ، خططت شركة كاليفورنيا لتجهيز iPhone 12 الحالي بشاشات 120 هرتز ؛ ولكن نتيجة الاختبار ، لم تكن راضية عن استهلاك الطاقة للألواح في ذلك الوقت. علمًا أن إصدارات Pro فقط من iPhone 13 ستتلقى شاشات 120 هرتز ؛ بينما سيستمر iPhone 13 و iPhone 13 mini في عرض شاشات 60 هرتز.

وفقًا للتسريبات السابقة ، سيحصل iPhone 13 على فتحة أصغر لنظام مسح الوجه True Depth في الجزء العلوي من الشاشة ، وستزداد سماكة الهواتف الذكية في منطقة كتلة الكاميرا الرئيسية بسبب الإضافات الجديدة، وعدسات أكثر تقدمًا.

في العام الماضي ، طرحت شركة Apple جهاز iPhone في وقت متأخر عن المعتاد بسبب المشاكل الناجمة عن جائحة COVID-19. ولا يُتوقع حدوث مثل هذه التأخيرات هذا العام ، فقد يظهر iPhone 13 لأول مرة في سبتمبر أيلول المقبل.

ايفون 13- iPhone 13 سيوفر ترقية مدهشة للكاميرا الرئيسية

مواصفات ايفون 13 (تسريبات)

وفقًا للتقارير، ستستخدم هذه السلسلة شاشة بمعدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز، حيث ستستخدم الشاشة تعديل معدل تحديث الشاشة الذكية (1 – 120 هرتز) بالنسبة لمحتوى الشاشة. مما يعني أنه عند تشغيل الألعاب فإن هناك الكثير من المتطلبات، ستقوم الشاشة تلقائيًا بتعيين معدل التحديث على 120 هرتز.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E2O0JFTWUAQYpcS.jpg

ومع ذلك، إذا كنت تقرأ رسائل نصية، فسيؤدي ذلك إلى خفض معدل تحديث الشاشة بشكل كبير. تعمل هذه الميزة على حفظ بطارية الجهاز تلقائيًا، وسيكون iPhone 13 هو أول جهاز أيفون يستخدم معدل تحديث للشاشة أعلى من 60 هرتز.

بالإضافة إلى ذلك، هناك توقعات بأن هذا الهاتف الذكي سيستخدم نظام فتح مزدوج، أي أنه سيدعم كلاً من تقنية التعرف على الوجه (Face ID) ومستشعر بصمات الأصابع (Touch ID). هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها مستشعر البصمة (Touch ID) إلى الآيفون بعد سنوات عديدة.

علاوة على ذلك، ستعمل سلسلة iPhone 13 بمعالج A15 الجديد من أبل. وستدعم أيضًا تقنية Wi-Fi 6E والعديد من التحديثات في مستشعر الكاميرا. كما ستستخدم عدسة بزاوية واسعة للغاية ، وقد يتم استخدام مستشعر التثبيت البصري OIS لجميع الطرز الأربعة. قد نرى أيضًا فتحة أصغر لكاميرا السيلفي وبطاريات أكبر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E2Y0KNxWQAEqlI--1024x576.jpg

اقرأ أيضًا: آيفون 13 -iPhone 13 تصميم أصغر حجمًا وأقل سمكًا

ما رأيك في أجهزة آبل ؟ هل تمتلك هاتف آيفون ؟ ما هي التحسينات التي ترغب لو تضيفها آبل في هاتف iPhone 13 القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى