ابلالهواتف الذكية

ما الذي ستعلن عنه آبل في مؤتمر المطورين WWDC21 غدًا؟

مؤتمر آبل سوف يمتد من 7 إلى 11 يونيو

تستعد شركة آبل لمؤتمر المطورين WWDC21 غدًا والذي يمتد من 7 يونيو حتّى 11 يونيو، وسوف يتم عقد المؤتمر عبر الإنترنت بالكامل بسبب جائحة كورونا، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بالإعلان عن التحديثات الجديدة للبرامج.

ما الذي ستعلن عنه آبل في مؤتمر المطورين WWDC21 غدًا؟

تفاصيل مؤتمر المطورين WWDC21

هذا العام من المتوقّع رؤية ما تخبّئه الشركة لنظامي التشغيل iOS 15 و iPadOS 15، ولا توجد الكثير من التفاصيل حول نظامي التشغيل، وقد تسمح Apple أيضًا للمستخدمين باستبدال المزيد من التطبيقات الافتراضية، حيث كشفت التقارير أنّ الشركة سوف تعمل على ميزة جديدو التي ستعمل تلقائيًا على إسكات الإشعارات أثناء نومك، ولكنها تشغل صوتًا إذا كنت مستيقظًا.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الشركة سوف تقوم بإجراء بعض التغييرات على iMessage لجعلها أكثر اجتماعية، وسيكون هناك المزيد من ميزات الخصوصية.

ما الذي ستعلن عنه آبل في مؤتمر المطورين WWDC21 غدًا؟

من المتوقّع أن يحصل iPadOS 15 على ميزات مثل مكتبة التطبيقات والأدوات وتخصيص الشاشة الرئيسية، والتي هي حاليًا مخصصة لأجهزة iPhone فقط.

من المتوقّع أن تعلن Apple عن ترقيات جديدة لبرامج macOS 12 و watchOS 8، ولا توجد أي تفاصيل حول ما ستشمله هذه التحديثات الجديدة، على الأرجح، سيكون macOS 12 ترقية ثانوية مع عدم وجود الكثير من التغييرات، وقد يجلب watchOS 8 المزيد من ميزات تتبع الصحة.

اقرأ أيضًا.. ابل تحدد موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC21 رسميًا

يعد HomeOS شيئًا جديدًا تمامًا من المتوقع أن تعلن عنه Apple في مؤتمر المطورين WWDC21، يبدو أنه نظام تشغيل جديد لمنتجات المنزل الذكي، ويمكنه أيضًا الجمع بين برنامج tvOS و HomePod لإنشاء نظام تشغيل موحد.

ما الذي ستعلن عنه آبل في مؤتمر المطورين WWDC21 غدًا؟

من المتوقّع أيضًا أن تعلن الشركة في مؤتمر المطورين WWDC21 عن معالجها الجديد M1X أو M2 والذي سوف يكون للأجهزة المتطورة، على الرغم من أن WWDC يتعلق في الغالب بالبرمجيات، فقد رأينا Apple تكشف عن بعض الأجهزة، ويُقال إنّ المعالج الجديد يُقدم ما يصل إلى 10 أنوية أو أكثر وما يصل إلى 32 نواة للرسوميّات.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تعلن الشركة عن MacBook Pro مقاس 14 إنش و16 إنش والتي سوف تستفيد من المعالج الجديد للشركة M2 أو M1X، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تعلن عن Mac Mini بتصميم أكثر نحافة بفضل معالج M1X.

ما الذي ستعلن عنه آبل في مؤتمر المطورين WWDC21 غدًا؟

برأيكم.. هل ستعلن آبل عن هذه المنتجات؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى