أخبار الشركاتأنظمة تشغيلابلالشبكات الإجتماعيةسامسونجواجهة شاومي MIUI

جهاز آبل سيغير العالم وأخبار مهمة عن واجهة شاومي الجديدة ومستقبل مرعب مع سامسونج

أخبار مهمة عن واجهة شاومي الجديدة ومستقبل مرعب مع سامسونج وجهاز آبل لأول مرة!

خلال نشرة الأسبوع ، يتم الكشف عن جهاز جديد سيصدر لأول مرة من آبل خلال المؤتمر المنتظر ستفاجئ به العالم أجمع ، مع أخبار مهمة عن واجهة شاومي الجديدة أو بمعنى آخر الواجهتيْن 14 و 15 ، ونتطرق إلى المستقبل المرعب مع سامسونج ، إضافة إلى المواضيع الشيقة الأخرى في النشرة نعرضها خلال المقال ومقطع الفيديو بالنهاية .. أهلا بك في نشره تك.

واجهة شاومي الجديدة

البداية مع واجهة شاومي الجديدة ، وهنا نقصد واجهتان وليس واجهة واحدة وهما 14 و 15 ، إليك أخبار مهمة عن جديد نظام التشغيل خلال فيديو النشرة بنهاية المقال.

واجهة شاومي
واجهة شاومي الجديدة

مؤتمر آبل للمطورين

ومع مؤتمر آبل الذي ينطلق مساء اليوم الاثنين ، يقال إن المؤتمر سيكون تاريخيًا مع توقعات واثقة أن الشركة سوف تعلن عن جهاز جديد سيلعب دورًا كبيرًا في حياة جمهور آبل .. سنتعرف عليه خلال فيديو النشرة نهاية المقال.

المستقبل المرعب مع شركة سامسونج

وننتقل إلى المستقبل المرعب مع شركة سامسونج التي كشفت عن شاشات الهواتف الذكية القادمة ، والتي تجعل الشاشة ملفوفة كورق العنب !!.

مؤتمر آبل للمطورين

Nothing تستعد لهاتفها الثاني

وإلى أغرب اسم هاتف في العالم “Nothing” ، تستعد الشركة التي تحمل نفس الاسم إلى الكشف عن الجيل الثاني من الهاتف وأصبح بين أيدينا مواصفات رسمية له (تابع فيديو النشرة).

سؤال الأسبوع كان لمتابعينا عن رأيهم بفكرة تحميل تطبيقات خارجية في الايفون، ثم فقرة الفائزون الخمسة ، والآن أهم الأخبار ..

  • اتهامات بين روسيا و ابل

شركة Kaspersky الروسية تقول إن قراصنة يعملون لصالح الحكومة الامريكية اخترقوا عدة شخصيات روسية من خلال هواتف آيفون وشركة آبل تنفي الخبر.

  • مشروع جديد لجمع الطاقة الشمسية من الفضاء 

اليابان تكشف عن مشروع جديد لجمع الطاقة الشمسية من الفضاء عبر ألواح تدور حول الأرض وإرسال الطاقة للأرض ، وهذا يعني كفاءة أعلى وكمية أكبر للطاقة.

  • تعويضات من أمازون بعد فضيحة Ring 

شركة أمازون تدفع 30 مليون دولار تعويضات بعد فضيحة التجسس من موظفيها على النساء بكاميرات Ring المنزلية.

  • الجيل الجديد من نظارة الواقع الافتراضي التابعة لفيسبوك

شركة ميتا المالكة لفيسبوك عن الجيل الجديد من نظارة الواقع الافتراضي ميتا كويست 3 ، وتقول إنها أنحف 40% من الجيل السابق ، و شاشات أكثر دقة ، كما تدعم الواقع المعزز والواقع الافتراضي، وسعرها 500 دولار.

نظارة واقع افتراضي من فيسبوك
  • نوكيا تكشف عن هاتفي سي 110 وسي 300

نوكيا تكشف عن هاتفي سي 110 وسي 300 بمواصفات اقتصادية، سي 10 بشاشة 6.3 انش مع دقة اتش دي بلس ورام 3 جيجا بايت وبسعر 100 دولار، بينما سي 300 بشاشة 6.5 انش ورام 3 غيغابايت وبسعر 140 دولار.

إليك فيديو النشرة :

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز الاخرى

هل تجذبك اخبار واجهة شاومي و مؤتمر آبل ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى