الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 6 يونيو – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

إليكم أفضل وأحدث تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع

في كل أسبوع يكون لنا حديث عن أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 الجديدة التي تستحق التحميل والتثبيت . سنعمل خلال هذا المقال على مناقشة أفضل 4 تطبيقات اندرويد جديدة . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا التفاصيل حول كل تطبيق من هذه التطبيقات ومن ثم في الأخير أختر ما تراه مناسبًا من بين أحدث تطبيقات الاندرويد أدناه .

معنا هذا الأسبوع 4 تطبيقات ضمن قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد تتمثل في تطبيق خلفيات جديد يقدم فكرة جديدة فريدة من نوعها وتطبيق Actie الذي يعمل على ترتيب المهام وتطبيق Notes Keeper لتدوين وكتابة الملاحظات وتطبيق Reminder‏ للتذكير بالملاحظات إلى غير ذلك .

أحدث تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع 

تطبيق WellPaper

أحدث تطبيقات الاندرويد

يعد هذا التطبيق من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع . التطبيق هو بمثابة أداة رفاهية رقمية تم إنشاؤها بواسطة OneLab، وهو فريق برمجيات تجريبي داخل شركة OnePlus . هذا التطبيق الأكثر من رائع يعرض خلفية حية ديناميكية بناءً على بيانات استخدام هاتفك الذكي، مما يتيح لك تصور وقت شاشة هاتفك اليومي وفهمه بشكل أفضل .

التطبيق يوفر لك إمكانية الاختيار من بين 3 تصميمات مختلفة مثل التصميم الشعاعي الأدنى الذي يعرض تدرجات لونية ناعمة وسلسة، أو تصميم التركيب الثقيل للبيانات الذي يحتوي على مجموعة من المربعات التي تتوسع باستمرار بناءً على التطبيقات التي تستخدمها .

يوفر التطبيق 6 فئات مختلفة تتمثل في اجتماعي وسائل الترفية وأسلوب الحياة والتواصل وأدوات والمعلومات والأعمال والألعاب، بالتالي ستكون قادرًا بسهولة على فهم كيفية استخدام هاتفك . داخل التطبيق، من السهل النقر فوق الفئات والاطلاع على تفاصيل تفصيلية لكل منها أو المساعدة في تعيين تذكيرات وقت الشاشة لمساعدتك في إدارة استخدامك .

التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا ولا يضم أي إعلانات مزعجة ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Actie

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 6 يونيو – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

في المرتبة الثانية ضمن قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع، جاء تطبيق يعرف باسم Actie، وهو تقريبًا من أهم وأفضل التطبيقات حيث أنه يمنحك خطة يومية مرتبة حسب أهمية المهام التي يتعين عليك القيام بها في اليوم . فقط، كل ما عليك فعله هو تحديد الهدف أو المهمة التي تخطط للقيام بها . يمكن أن تكون مهمة متكررة أو لمرة واحدة مع أو بدون موعد نهائي . يمكنك ضبط مستوى الأولوية والمدة وما إلى ذلك، بعد ذلك سيتم عرض أهدافك على شكل أدوات مع مؤقت . 

الرائع في الأمر أن واجهة التطبيق مريحة للغاية ويقدم التطبيق قسمًا كاملاً من الإحصائيات حول تقدمك وتاريخ الجلسات والأهداف التي تم تحقيقها . هذا التطبيق يتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Notes Keeper

أحدث تطبيقات الاندرويد

ستحصل على قائمة الملاحظات والمفكرة والمهام وأكثر من ذلك مع هذا التطبيق الذي يعتبر من أحدث تطبيقات الاندرويد . تطبيق صغير وبسيط وسهل الاستخدام وسريع لتلبية جميع احتياجات عندما يتعلق الأمر بتدوين الملاحظات الخاصة بك ! نعم، هذا التطبيق يمنحك تجربة إنشاء مفكرة سريعة وبسيطة حيث يمكنك كتابة الملاحظات والمذكرات ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل والمحاضرات وأي معلومات مهمة وقائمة التسوق وقائمة المهام في أي وقت من الأوقات . 

يجعل هذا التطبيق تجربة كتابة الملاحظات أمرًا سهلاً للغاية ولن تضطر إلى البحث عن أي مفكرة أو ملاحظات أو تطبيقات مذكرات أخرى بمجرد بدء استخدام تطبيق Notes Keeper . التطبيق متاح للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاي ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Reminder‏

أحدث تطبيقات الاندرويد

هل تبحث عن تطبيق تذكير منبثق بسيط ؟ هل تريد إنشاء تذكيرات للمهام لمرة واحدة والمتكررة ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإليك تطبيق Reminder‏ الذي يوفر لك كل هذا وأكثر من ذلك ! نعم، احصل على تذكير وزد من إنتاجيتك حيث أنك لن تتعرض ثانيًا إلى نسيان أي مهمة مرة أخرى .

هذا التطبيق الرائع يوفر لك طريقة بسيطة وسهلة لتعيين تذكير أو إشعار الموعد النهائي . اضبط الإشعارات لتذكيرك بجميع المهام والمهمات وعناصر قائمة المهام واسترخي مع راحة البال . الرائع في التطبيق أنه سهل الاستخدام ولا توجد ميزات غير ضرورية أو معقدة . يمكن ضبط التذكيرات في غضون ثوانٍ . فقط، أضف تذكيرًا أو إشعارًا بالموعد النهائي لأي شيء . [play.google.com]

ما هو أكثر تطبيق نال إعجابك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى