الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو .. تأكيد التصميم في صور مسربّة لأغطية الحماية

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو قادمان بتصميم مميز

كشفت التسريبات مؤخرًا مجموعة من الصور التي يقال أنها للهاتفين جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو، لكن لم يتم التأكد حينها من صحة هذه الصور. ومع ذلك ، تم نشر اليوم صور أغطية حماية للهاتفين بواسطة Slashleaks ويبدو أن الفتحات الخاصة ببروز الكاميرا الخلفية تتوافق في كلا الطرازين مع الصور بشكل مثالي.

مواصفات جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو (تسريبات)

يقال أن هاتف Pixel 6 سيحتوي على شاشة AMOLED مسطحة مقاس 6.4 إنش مقارنة بشاشة AMOLED المنحنية مقاس 6.7 إنش المتوقعة لهاتف Pixel 6 Pro. كما تم تجهيز كلتا الشاشتين بأداة التقاط صور سيلفي مركزية ، ومن المتوقع أن يكون مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة في كلا الطرازين.

لتقليل اعتمادها على معالجات كوالكوم و سناب دراجون، من المتوقع أن تستخدم جوجل معالجًا مصممًا داخليًا ومصنعًا باستخدام تقنية معالجة 5 نانومتر ومجهز بوحدة معالجة الرسومات Mali G78.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يتألق في صور جديدة تكشف المزيد من التفاصيل

من المتوقع أن يحتوي جوجل Pixel 6 Pro على وحدة كاميرا خلفية تتكون من ثلاث كاميرات، ستكون إحداها واسعة، وأخرى واسعة جدًا، وستكون هناك أيضًا كاميرا بيريسكوب للتكبير / التصغير ، لأول مرة في تاريخ صناعة الهواتف في جوجل.

قد تبلغ أبعاد الهاتف 163.9 × 75.8 × 8.9 ملم ، ويصل سمكه إلى 11.5 ملم مع بروز الكاميرا. تشمل المميزات الأخرى على مكبرات صوت استريو مزدوجة ويدعم الشحن اللاسلكي.

يتوقع الكثير من محبي هواتف بكسل الحصول على هاتف جوجل بكسل جديد منافس لأفضل الهواتف مثل أيفون و جالكسي اس. قد يتم إطلاق Pixel 6 و Pixel 6 Pro بعد فترة طويلة من نشر نظام Android 12. في حين أن ذلك من المحتمل أن يحدث في أوائل سبتمبر ، إلا أن هواتف Pixel عادةً ما يتم إصدارها تقليديًا في أكتوبر.

اقرأ أيضًا: مواصفات جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 بحسب آخر التسريبات

ما رأيك في هواتف Pixel من شركة جوجل بشكل عام ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى