الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي ام 21 برايم – Samsung Galaxy M21 Prime بحسب آخر التسريبات

تفاصيل عن هاتف سامسونج جالكسي ام 21 برايم

ظهر هاتف سامسونج جالكسي ام 21 برايم – Samsung Galaxy M21 Prime على موقع Samsung الإلكتروني، وحصل الهاتف أيضًا على شهادة من مكتب المعايير الهندية (BIS) مؤخرًا وتم رصده في قائمة الأجهزة المدعومة من Google Play ومن المتوقّع إصداره قريبًا.

سامسونج جالكسي ام 21

مواصفات سامسونج جالكسي ام 21 برايم

ظهر الهاتف على موقع سامسونج من خلال صفحة دعم مخصصة، ولا تُبين الصفحة اسم الهاتف، لكن رقم الطراز SM-M215G / DS الذي ظهر على الموقع هو نفسه المذكور في قائمة الأجهزة المدعومة من جوجل بلاي.

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة أموليد مقاس 6.4 إنش بدقة 1080 × 2340 بكسل وبجودة عرض +FHD وكثافة بكسلات تبلغ 403 بكسل لكل إنش.

سوف يعمل الهاتف بمعالج من سامسونج وهو Exynos 9611 بمعمارية 10 نانومتر، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت و6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 64 جيجابايت و128 جيجابايت، ويمكن زيادة السعة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريب صادم لعشاق الهواتف القابلة للطي

فيما يتعلّق بالكاميرا، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، والثانية بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة بدقّة 5 ميجابكسل، فيما ستأتي الكاميرا الأمامية بدقّة 20 ميجابكسل.

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الهاتف للشحن السريع بقوّة 15 واط، ومن المتوقّع أيضًا أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1.

لم تذكر التسريبات بعد الموعد المحدد لإطلاق الهاتف، ولا حتى السعر، ولم تقم الشركة بالكشف عن المواصفات الرسمية للهاتف، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بكشف بعض المواصفات في الفترة القادمة أو تحديد التاريخ الرسمي للإعلان عن الهاتف.

ما رأيك في هواتف سلسلة M شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى