الحواسيبسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي بوك جو – Galaxy Book Go رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Galaxy Book Go

أعلنت سامسونج عن جهازها الجديد جالكسي بوك جو – Galaxy Book Go والذي جاء بمعالج من كوالكوم، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسيمة للجهاز بالإضافة للسعر.

سعر ومواصفات جالكسي بوك جو - Galaxy Book Go رسميًا

مواصفات جالكسي بوك جو

أعلنت شركة سامسونج عن لابتوب جالكسي بوك جو، وهو أحدث لابتوب يعمل بنظام التشغيل Windows 10 والذي كان من المتوقّع أن يتم الكشف عن الجهاز خلال حدث Galaxy Unpacked للشركة في أبريل الماضي.

إلى جانب جالكسي بوك جو، كشفت سامسونج أيضًا عن Galaxy Book Go 5G الذي يتميز بمعالج Snapdragon 8cx Gen 2 الأكثر قوة.

سعر ومواصفات جالكسي بوك جو - Galaxy Book Go رسميًا

يبلغ وزن الجهاز 1.38 كجم وسماكة 14.9 مم، ويأتي بلون واحد فقط وهو اللون الفضّي، فيما يتعلّق بالشاشة، يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 14 إنش بدقة Full HD وكاميرا ويب بدقة 720 بكسل ومكبرات صوت استريو مع Dolby Audio.

اقرأ أيضًا.. مواصفات جالكسي بوك جو – Galaxy Book Go وسعره يظهران قبل الإعلان الرسمي

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الجهاز بمعالج كوالكوم Snapdragon 7c Gen 2، ويأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت رام + 64 جيجابايت تخزين داخلي وخيار آخر 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت تخزين.

سعر ومواصفات جالكسي بوك جو - Galaxy Book Go رسميًا

يتميز Galaxy Book Go باتصال LTE، وذلك بفضل المودم المدمج في معالج Snapdragon 7c Gen 2، بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا إصدار Wi-Fi فقط من الجهاز، وتشمل الميزات الأخرى منفذ USB 2.0 من النوع A، ومنفذين USB 3.2 من النوع C، وفتحة بطاقة Nano SIM، ومقبس سماعة رأس / ميكروفون مختلط، و Wi-Fi 5 (2 × 2 MIMO)، وبلوتوث 5.1، يعمل ببطارية 42.3 واط في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط عبر منفذ USB Type – C.

سعر جالكسي بوك جو

يأتي الجهاز بسعر 349 دولارًا أمريكيًا لإصدار Wi-Fi فقط، فيما لم تقم الشركة بالإعلان عن سعر إصدار 5G ولم يتم الإعلان عن أسعار متغير LTE حتى الآن، وتقول الشركة إن هذا الكمبيوتر المحمول سيكون متاحًا في بعض الأسواق بدءًا من هذا الشهر.

سعر ومواصفات جالكسي بوك جو - Galaxy Book Go رسميًا

ما رأيك في مواصفات الجهاز؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى