الحواسيبسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي بوك جو – Galaxy Book Go وسعره يظهران قبل الإعلان الرسمي

مواصفات Galaxy Book Go

تستمر شركة سامسونج في الإعلان عن أجهزة اللابتوب الخاصة بها حيث أعلنت أمس عن أربعة أجهزة، واليوم أعلنت عن جهاز سامسونج جالكسي بوك فلكس 2 ألفا، وتستعد الشركة لإطلاق سامسونج جالكسي بوك جو – Galaxy Book Go حيث ظهرت المواصفات الخاصة به قبل الإعلان الرسمي.

مواصفات سامسونج جالكسي بوك جو

يما يتعلّق بالمعالج، يعمل سامسونج جالكسي بوك جو بمعالج Qualcomm Snapdragon 7c بمعمارية 8 نانومتر، وإصدار ARM من Windows 10. الجهاز بدون مروحة، ويحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 14 إنش 1920 × 1080 بكسل، وشبكة LTE مدمجة، ويأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين (SSD) بسعة 128 جيجابايت.

الشاشة لا تعمل باللمس ، ويتوافق الجهاز مع معيار المتانة Mil-810G، مما يعني أن سامسونج جالكسي بوك جو يمكنه تحمل السقوط من ارتفاع يبلغ 1.2 متر ومقاوم للغبار، وفيما يتعلّق بالوزن يبلغ وزن الجهاز 1.39 كجم.

يحتوي الجهاز على منفذي USB-C بالإضافة إلى منفذ USB-A ومقبس سماعة رأس ويحتوي الجهاز على منفذ microSD وفتحة SIM.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بوك فليكس 2 ألفا – Galaxy Book Flex2 Alpha رسميًا

تجدر الإشارة إلى أنّ المعالجات القائمة على ARM عادةً ما تكون فعالة للغاية، والتي توفر عمرًا طويلاً للبطارية جنبًا إلى جنب مع بطارية 42.3 واط، يحتوي إصدار ARM من Windows 10 على مجموعة ضعيفة من التطبيقات الأصلية وسجل تتبع غير جيد لمحاكاة تطبيقات التي تعمل على 64 بت.

لم يتم إصدار Samsung Galaxy Book Go بعد ولا توجد معلومات توفر رسمية من Samsung نفسها ومع ذلك، سيتم إطلاق الكمبيوتر المحمول في ألمانيا بسعر 449 يورو وفي الولايات المتحدة بسعر أرخص 349 دولارًا، ولكن بدون LTE.

من المتوقّع أن يصدر الجهاز قريبًا، كون أغلب الأجهزة قد تم إصدارها فعلًا، وسوف ننتظر فور الإعلان الرسمي عن الجهاز، ابقوا في متابعتنا.

هل اقتنيت أحد أجهزة سامسونج من قبل؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى