الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro الشركة تنشر مقطع فيديو ترويجي للهاتف

فيديو جديد من هواوي

عقدت شركة هواوي حدثها الخاص اليوم وأعلنت عن مجموعة من أجهزتها اللوحية بالإضافة إلى الجيل الجديد من ساعتها، كما أعلنت أيضًا عن نظام هارموني او اس، وخلال الحدث شاركت الشركة مقطع فيديو ترويجي خاص بهاتف هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro.

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro

تفاصيل هواوي بي 50 برو

العرض الترويجي الخاص بـ هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro عبارة عن عرض بطيء، حيث يُظهر الكاميرا الخلفيّة رباعيّة العدسة الخاصة بالهاتف، ويختتم بمنظر واسع للهاتف في أفق غروب الشمس.

وأضافت الشركة بعض الكلمات في الفيديو، حيث كشفت أنّ سلسلة هواوي بي 50 تتمتع بتصميم جميل ورقيق وخفيف الوزن وأنها ترفع من مستوى التصوير بالهاتف، وفيما يتعلّق بموعد الإعلان عن السلسلة، لم تذكر الشركة أيّ تفاصيل أو موعد رسمي خاص بالسلسلة المنتظرة، وسوف تحتوي سلسلة هواوي بي 50 على مستشعر 1 إنش، وهو Sony IMX800

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro الشركة تنشر مقطع فيديو ترويجي للهاتف

ذكرت التسريبات أن هاتف هواوي بي 50 سوف يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.3 إنش بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، وسوف يكوت يكون مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا.. هارموني او اس HarmonyOS أهم 8 مميزات رسميًا بعضها غير متوفر في أندرويد

فيما يتعلّق بالمعالج، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Kirin 9000 ونظام تشغيل هارموني HarmonyOS، وسيأتي مزودًا ببطارية سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة على الأقل، وسيوفر شحنًا سريعًا بقوة 67 واط.

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro الشركة تنشر مقطع فيديو ترويجي للهاتف

سيأتي مع كاميرا خلفية بتصميم إسطواني على شكل دائرتين، كل دائرة تحتوي على عدستين، مع فلاش بجانب الكاميرا، كما سيحمل شاشة مسطحة مع ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، ويقال أن Huawei P50 Pro Plus سيأتي مع عدسة سائلة.

ومن غير الواضح حاليًا عن تاريخ الإعلان بالتحديد، ولكن من المتوقّع أن يكون في الفترة القريبة القادمة، وذلك نظرًا لإعلان الشركة عن العديد من أجهزتها اليوم.

ما رأيك في هواتف هواوي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى