الساعات الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي واتش 3 – Huawei Watch 3 رسميًا بنظام HarmonyOS

المواصفات الرسمية لـهواوي واتش 3

أعلنت شركة هواوي خلال حدثها اليوم عن ساعتها الجديدة هواوي واتش 3 – Huawei Watch 3 بالإضافة إلى نموذج برو من الساعة وسوف نستعرض المواصفات الرسمية.

سعر ومواصفات هواوي واتش 3 - Huawei Watch 3 رسميًا بنظام HarmonyOS

مواصفات هواوي واتش 3

تتميز ساعة هواوي واتش 3 هذا الجيل بتاج دوار ثلاثي الأبعاد يحل محل الزر العلوي الموجود على اليمين، وتقول الشركة بأن هذا يتيح طريقة سهلة للتنقل في واجهة المستخدم التي تقاوم الماء أيضًا، فهي تعمل بأيدي مبتلة ومرتدية للقفازات، على عكس شاشات اللمس.

فيما يتعلّق بالشاشة، تحتوي الساعة على شاشة من نوع AMOLED مقاس 1.43 إنش، وهي أكبر قليلاً من الساعات السابقة للشركة، وتأتي بسطوع عالٍ جدًا، ويمكن أن يصل إلى 1000 شمعة، تأتي الشاشة بكثافة بكسلات تبلغ 326 بكسل لكل إنش.

سعر ومواصفات هواوي واتش 3 - Huawei Watch 3 رسميًا بنظام HarmonyOS

الشاشة محمية بزجاج مقوى، وهيكل الساعة مصنوع من الفولاذ عالي الجودة والظهر مصنوع من السيراميك، الساعة مقاومة للماء بمعيار 5 ATM ويبلغ قطر الجسم 46.2 ملم وسمك 12.15 ملم، ويبلغ وزن الساعة بدون حزام 54 جرام.

ابتكرت Huawei العديد من التصميمات المختلفة للساعة: Active (بسوار سيليكون)، Classic (حزام جلدي)، Elite (حزام معدني) ، Classic (حزام ميلانيز).

تحتوي الساعة على أجهزة تتبع معدل ضربات القلب والأكسجين في الدم (SpO2)، بالإضافة إلى مستشعر درجة حرارة الجلد، وتتميز الساعة أيضًا بتتبع الإجهاد والنوم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بحيث تساعد في اكتشاف المشاكل الصحية.

سعر ومواصفات هواوي واتش 3 - Huawei Watch 3 رسميًا بنظام HarmonyOS

تأتي الساعة مع دعم eSIM للمكالمات داخل الجهاز، والذي يمنحها اتصال 4G للمكالمات، وتوجد بعض الألحان من Huawei Music داخل الساعة مع إمكانية إرسالها إلى سماعات Bluetooth الخاصة بك، ومن المثير للاهتمام أنّ مكالمات الفيديو مدعومة أيضًا، على الرغم من عدم وجود كاميرا على متنها، فإنها ستكون أحادية الجانب، وهناك مكبر صوت مدمج.

اقرأ أيضًا.. هواوي واتش 3 – Huawei Watch 3 تظهر في صور حية لأول مرة تكشف المزيد من التفاصيل عن المواصفات والتصميم

جلبت الشركة AppGallery أيضًا إلى الساعة، هذا يعني أنه يمكنك تنزيل تطبيقات HarmonyOS وتثبيتها مباشرة على الساعة دون الحاجة إلى هاتف ذكي، وتأتي الساعة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

سعر ومواصفات هواوي واتش 3 - Huawei Watch 3 رسميًا بنظام HarmonyOS

فيما يتعلّق بالبطّارية، فعمر البطارية في الوضع القياسي هو 3 أيام مع تمكين 4G، يمكنك تمكين وضع Ultra-Long Lasting، الذي يمكن أن يمد البطارية إلى 14 يومًا مع الحفاظ على تمكين الوظائف المهمة: مراقبة SpO2، و 14 وضعًا للتمرين، ومكالمات Bluetooth وحتى وجوه الساعة المتحركة، ويتم شحنها لاسلكيًا.

عند الحديث عن أوضاع التمرين، تدعم الساعة أكثر من 100 وضع، بما في ذلك 17 وضع تمرين احترافي (خارجي وداخلي)، هناك ميزة اكتشاف السقوط، والتي يمكنها استخدام اتصال eSIM لإرسال رسالة استغاثة إذا تعرضت للأذى وتدعم تحديد المواقع أيضًا.

سعر هواوي واتش 3

فيما يتعلّق بالسعر، تأتي الساعة بسعر 29700 روبية هندية أي ما يعادل 408 دولار أمريكي.

هواوي واتش 3 برو

تتمتع ساعة Huawei Watch 3 Pro بمظهر أكثر كلاسيكية، لذا فهي تحتوي على إطار حول الشاشة، وإنّ المواد وعمر البطارية هما ما يميزها عن غيرها، بالإضافة إلى ميزة إضافية.

جسم الساعة مصنوع من التيتانيوم، والشاشة محمية بزجاج الياقوت، عمر البطارية يصل إلى 5 أيام مع تمكين 4G و 21 يومًا في وضع Ultra-Long Lasting.

هذه واحدة من الساعات الأولى التي تتميز بجهاز استقبال GPS مزدوج النطاق (النطاقان 1 و 5)، والذي سيوفر قراءة أكثر دقة واستقرارًا للموضع حتى في بيئات المدن المزدحمة.

ما رأيك في مواصفات الساعة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى