أنظمة تشغيلهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS يتسبب بعقوبة صارمة لموظف من شركة أوبو .. إليكم السبب

موظف من شركة أوبو يعتذر ويفقد وظيفته بسبب تعليقاته السلبية على نظام هارموني او اس

واجه نظام التشغيل الجديد من هواوي نظام هارموني او اس HarmonyOS مجموعة من التعليقات السلبية من أحد موظفي شركة أوبو ولكن يبدو أن قرار الشركة كان صادمًا بحقه. ففي حين أن التمتع بحرية التعبير أمرًا جيّدا إلا أنه من المهم أن نزن تعليقاتنا بعناية قبل الإفصاح بها خاصة فيما يتعلق بالمواقف الحساسة.

يبدو أن موظف في شركة Oppo لم يلجم لسانه مؤخرًا فقد وظيفته بسبب ذلك. وفقًا لشبكة أخبار الصين، استقال أحد موظفي OPPO بعد إبداء تعليقات سلبية حول نظام تشغيل هواوي الجديد HarmonyOS.

تفاصيل استقالة الموظف بعد الإساءة لنظام هارموني او اس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو HarmonyOS-2.0.jpg

رد موظف شركة أوبو على قرار استقالته عبر الموقع الصيني الشهير “Weibo” قائلًا:”أنكرت قيمة نظام Hongmeng بناءً على بعض المقالات عبر الإنترنت ، والتي لم تضر بشركة هواوي فحسب ، بل أثرت أيضًا على الشركة. إن التعبير عن الملاحظات باندفاع ، وعدم التمييز بين هوية المدون وظيفته، يجعل العالم الخارجي يعتقد أنني أمثل موقع الشركة. في الواقع، أنا مجرد موظف عادي. اليوم ، أنهيت عملي رسميًا في شركة OPPO وأنا آسف للجميع “.

يبدو أن الموظف قد اضطر إلى الاستقالة من وظيفته، وهو كموظف في شركة Oppo ، تم تفسير تعليقاته على أنها موقف الشركة بالكامل من نظام التشغيل هارموني او اس. ومع ذلك، فقد ذكر بوضوح أن تعليقاته استندت إلى بعض المقالات عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro تتلقى تحديثًا بميزة جديدة

نظام هارموني او اس سيصل قريبًا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E17OioSXEAgXLnz-scaled.jpg

أعلنت شركة هواوي مؤخرًا أنها تستعد لإطلاق نظام تشغيلها الجديد رسميًا في 2 يونيو القادم، ثم تم الكشف لاحقًا عن الدفعة الأولى من الهواتف التي ستحصل على النظام الجديد والتي تشمل:

  • Mate40
  • Mate40 Pro
  • +Mate40 Pro
  • Mate40 RS
  • MateX2
  • nova8
  • nova8 Pro
  • MatePad Pro

ستتم ترقية هذه الهواتف لنظام HarmonyOS بشكل أسرع. تتوقع Huawei أنه بحلول نهاية عام 2021 ، سيصل عدد الأجهزة المجهزة بنظام HarmonyOS إلى 300 مليون ، بما في ذلك أكثر من 200 مليون جهاز هواوي وأكثر من 100 مليون جهاز مختلف لشركات أخرى.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو GtLp-mj0.jpg

يذكر أن Huawei في مؤتمر المطورين Huawei 2019، قد أطلقت لأول مرة نظام HarmonyOS (Hongmeng OS) لأجهزة التلفزيون الذكية ذات الميزات المحدودة. بعد عام، توصل عملاق التكنولوجيا الصيني إلى الإصدار التالي هارموني او اس 2.0 ، ودعم النظام الأساسي الموسع بما في ذلك الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: هواوي واتش جي تي – Huawei Watch GT أفضل عروض 2021

هل برأيك يمكن أن يحل هارموني او اس بديلًا لنظام أندرويد أو iOS مستقبلًا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى