الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ميزة إخفاء عدد الإعجابات في الفيس بوك بدأت بالوصول – إليكم كيف يمكن تفعيلها في التحديث الجديد 2021

كيفية الوصول إلى ميزة إخفاء عدد الإعجابات في الفيس بوك

سيحصل كل من Facebook و Instagram على خيار جديد أكثر من رائع سينال إعجابكم جميعًا، هذا الخيار يتيح لنا جميعًا إمكانية إخفاء عدد الإعجابات التي تحصل عليها المنشورات أو البوستات، وهذا أمر مهم للغاية بالتأكيد حيث أنه يقلل من الآثار السلبية على الصحة العقلية الناتجة عن مطاردة الإعجابات . 

قال موقع التواصل الاجتماعي Facebook أنه جمع تعليقات من المستخدمين والخبراء مشيرين إلى أن رؤية عدد الإعجابات كان مزعجًا بالنسبة للبعض، بقدر ما هو مفيد للآخرين، مما دفع إلى هذه الخطوة وهي  إخفاء عدد الإعجابات .

إخفاء عدد الإعجابات

كيفية الوصول إلى ميزة إخفاء عدد الإعجابات في الفيس بوك 

على أي حال، بدأت ميزة وخاصية إخفاء الإعجابات في الفيس بوك بالوصول إلى بعض المستخدمين حاليًا، ويمكن التحقق منها بكل سهولة في تطبيق الفيس بوك المثبت على الهاتف الخاص بك، ولكن في البداية توجه إلى سوق جوجل بلاي على هاتفك، ثم ابدأ في تحديث التطبيق لآخر إصدار متوفر خصوصًا إذا كان هناك تحديث قيد الانتظار .

إخفاء عدد الإعجابات

بعد ذلك، افتح حساب فيس بوك الخاص بك في تطبيق الفيس بوك، ثم توجه إلى القائمة “علامة الثلاث شرط”، ثم بعد ذلك انقر على خيار “الإعدادات الخصوصية”، ثم انقر على”الإعدادات”، ثم مرر لأسفل قليلًا وقم بالنقر على خيار “عدد ردود الفعل” أو “Reaction Counts” .

إخفاء عدد الإعجابات

في هذه الأثناء سيكون أمامك خيارين، الخيار الأول وهو  إخفاء عدد الإعجابات “على المشاركات من الآخرين On posts from others” أو  إخفاء عدد الإعجابات “في مشاركاتك On your posts” . 

في حالة إذا لم تعثر على هذه الميزة الآن في حسابك على تطبيق الفيس بوك، فمن المؤكد أنك ستحصل عليها في الأسابيع المقبلة .

اقرأ أيضًا : انستغرام يطلق ميزة إخفاء عدد الإعجابات رسميًا كيف يمكن تفعيلها؟

ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها تطبيق الفيس بوك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى