الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش 3 – Huawei Watch 3 تظهر في صور عالية الدقّة

صور جديدة لساعة هواوي القادمة

تستعد شركة هواوي لإطلاق الجيل الجديد من ساعتها وهي ساعة هواوي واتش 3 – Huawei Watch 3 والتي أعلنت الشركة رسميًا أنّه سوف يتم إطلاقها في 2 يونيو القادم خلال حدث الشركة، بالإضافة للعديد من المنتجات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف عن صور عالية الدقّة للساعة.

تفاصيل هواوي واتش 3

تُظهر الصور الحديثة أنّ ساعة هواوي واتش 3 سوف تحافظ على تصميمها الدائري، وهو ما يتفق مع التسريبات السابقة، حيث ذكرت التسريبات أنّ هواوي واتش 3 سوف تأتي في إصدارات 42 مم و 46 مم، بالإضافة إلى ذلك، سوف تأتي بحزام سيليكون مناسب للرياضة وحزام جلدي أكثر عصرية.

ذكرت الشركة أنّ ساعة هواوي واتش 3 – Huawei Watch 3 سوف تعمل بنظام Harmony OS الجديد تمامًا، والذي لا يحتوي فقط على تصميم جديد لواجهة المستخدم، ولكنه يجلب أيضًا سوق تطبيقات أكثر قوة، ويدعم تثبيت تطبيقات الطرف الثالث، ويوفر ميزات إضافيّة للساعة.

فيما يتعلّق بالشحن، فقد حصلت الساعة على شهادة 3C الصينيّة بالإضافة لساعة ووتش 3 برو، ووفقًا للقائمة فإنّمها سوف تدعمان الشحن بقوّة 10 واط، ويمكن للساعة أن تستشعر درجة الحرارة والنفس بالإضافة للعديد من الميزات الأخرى، وفقًا لبيان الشركة.

اقرأ أيضًا.. هواوي واتش 3 – Huawei Watch 3 بنظام هارموني او اس قادمة رسميًا في هذا الموعد!

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الساعة سوف تدعم وظائف الشريحة الإلكترونية ” eSIM” والتي تتيح إجراء المكالمات والإتصال بالإنترنت مباشرة، بالإضافة إلى دعم رد WeChat (صوت ، صوت إلى نص ، إدخال لوحة المفاتيح) ووظائف أخرى

وفي 25 مايو ، أعلنت Huawei رسميًا أنها ستعقد مؤتمر Harmony OS و Huawei لإطلاق منتجات جديدة في 2 يونيو (الساعة 8 مساءً ، بالتوقيت الصيني) وذكرت كذلك أن نظام Harmony OS يمكنه أيضًا تغطية المحطات الطرفية المحمولة مثل الهواتف المحمولة.

ما رأيك في الساعات التي تقدمها هواوي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى