الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE أهم 6 مزايا قد تدفعك لشراء التابلت الجديد

أفضل وأهم مميزات تابلت سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي

أعلنت شركة سامسونج قبل أيام قليلة رسميًا عن سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE كأول تابلت FE (إصدار Fan) من سامسونج ، وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على معالج رائد أو شاشة AMOLED ، إلا أنه يحتوي على الكثير من المواصفات الأخرى التي تجعل منه جهازًا متميزًا.

مميزات سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي

لقد تم بالفعل استعارة بعض من أفضل ميزات سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي مباشرة من سلسلة جالكسي تاب اس 7 الرئيسية، حتى أنه يحتوي على ميزة واحدة تفتقر إليها الطرز الرئيسية الأكثر تكلفة. إليكم أفضل الميزات التي يقدمها سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي:

شاشة كبيرة وقلم S Pen في العلبة

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE أهم 6 مزايا قد تدفعك لشراء التابلت الجديد

يتميز جهاز Fan Edition الجديد من سامسونج بشاشة كبيرة بشكل غير عادي بالنسبة لجهاز جالكسي اللوحي غير الرائد. الشاشة الكبيرة مقاس 12.4 إنش لها نفس الدقة البالغة 2560 × 1600 مثل جهاز Galaxy Tab S7. الشاشة من نوع TFT ولا تدعم معدل تحديث مرتفع ، ولكن يمكن إقرانها بقلم S Pen لزيادة كبيرة في الإنتاجية والإبداع.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي – Galaxy Tab S7 FE رسميًا مع بطارية ضخمة

برنامج رائع ومجموعة جيدة من تطبيقات

يأتي جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي مزودًا بنظام أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1 ، وهما أحدث الإصدارات المتاحة للمستخدمين، على الأقل حتى إطلاق نظام أندرويد 12 وواجهة One UI 3.5 هذا العام. من المفترض أن تدعم سامسونج التابلت بثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد حتى الإصدار 14.

بالإضافة إلى نظام التشغيل أندرويد وواجهة One UI ، فإن أول جهاز لوحي FE من سامسونج يستعير أيضًا مجموعة برامج الإنتاجية الخاصة به من الطرز الرائدة لعام 2020.

يأتي الجهاز مزودًا بأحدث إصدار من تطبيق Samsung Notes ، بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث مثل Clip Studio Paint و Noteshelf وتجربة لمدة 30 يومًا لـ Canva Pro. يمكن لهذه التطبيقات الاستفادة الكاملة من ملحق S Pen المرفق.

ميزة Samsung Dex وملحق لوحة مفاتيح اختيارية

يمكن أن تكون مجموعة التطبيقات المذكورة أعلاه كافية لتسمية Galaxy Tab S7 FE كجهاز لوحي إنتاجي مفيد، ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك، حيث يدعم طراز FE أيضًا ميزة Samsung DeX ، ومع ملحق لوحة المفاتيح على شكل غلاف كتاب Book Cover Keyboard الذي يمكن شراؤه بشكل منفصل ، ويمكن أن يصبح جهازًا قويًا وخفيف الوزن أثناء التنقل.

تشمل ميزات البرنامج الأخرى على ميزة Multi-Active Window ووضع تقسيم الشاشة ودعم الشاشة الثانية التي تسمح للتابلت بالعمل كشاشة ثانوية لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز 10 عبر WiDi.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث أندرويد 12 وواجهة One UI 4.0

تصميم عصري بلمسة من المعدن

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE أهم 6 مزايا قد تدفعك لشراء التابلت الجديد

يبدو أول تابلت FE من سامسونج يشبه إلى حد كبير الطراز الرائد، فهو يحتوي على لوحة خلفية مسطحة وحواف مسطحة في كل مكان ، تمامًا مثل أجهزة Galaxy Tab S6 و Tab S7 المتميزة. يبدو أييضًا مع حواف رفيعة نسبيًا، وتتميز اللوحة الخلفية بشريط مغناطيسي للقلم S Pen.

تتميز اللوحة الخلفية بلمسة نهائية معدنية ، وتصدر سامسونج التابلت بأربعة خيارات ألوان: الأسود و الأخضر و الوردي و الفضي.

منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم

يعتبر وجود منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم أمرًا عاديًا في فئة الأجهزة الاقتصادية، ولكنه أصبحت ميزة نادرة في الأجهزة الرائدة حيث تم التخلي عن منفذ الصوت مقاس 3.5 مم في الهواتف والأجهزة اللوحية الرائدة من سامسونج، ولكن Galaxy Tab S7 FE ليس جهازًا رائدًا ، لذلك حصل على هذه الميزة.

يقتصر كل من Galaxy Tab S7 و +Tab S7 على منفذ سماعات الأذن اللاسلكية أو USB-C ، بينما يأتي جهاز Fan Edition اللوحي بمنفذ صوت قياسي مقاس 3.5 ملم بالإضافة إلى إمكانيات البلوتوث المعتادة لسماعات الأذن اللاسلكية.

بطارية ضخمة بقوة 45 واط تدعم الشحن فائق السرعة

سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي Galaxy Tab S7 FE أهم 6 مزايا قد تدفعك لشراء التابلت الجديد

إحدى أفضل ميزات جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي هي بطاريته الضخمة التي تبلغ سعتها 10،090 مللي أمبير ، مثل +Galaxy Tab S7، والتي توفّر ما يصل إلى 13 ساعة من تشغيل الفيديو بشحنة واحدة.

علاوة على ذلك ، فهي تتميز بشحن فائق السرعة بقدرة 45 واط ، وكشفت بعض المصادر أن البطارية يمكن أن تحصل على شحن كامل خلال ما يصل إلى 190 دقيقة بأقصى سرعات شحن.

ما يدعو للقلق هو أن التابلت يدعم الشحن بقوة 45 وات ، لكن سامسونج تقوم بشحنه مع شاحن بقوة 15 واط في الصندوق. ومع ذلك ، يمكن للعملاء الذين يرغبون في الاستفادة بشكل أكبر من بطارية سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي شراء شاحن اختياري بقوة 25 واط أو 45 واط بشكل منفصل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على أزرار تعمل باللمس وتفاصيل أخرى مدهشة !

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في جهاز Galaxy Tab S7 FE؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى