الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس نورد سي اي – OnePlus Nord CE بحسب التسريبات الأوليّة

تفاصيل جديدة عن هاتف OnePlus Nord CE

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس نورد سي اي – OnePlus Nord CE والذي أعلنت الشركة أنها سوف تطلقه في 10 يونيو القادم، ولم تكشف الشركة وقتها عن المواصفات الرئيسية الخاصة بالهاتف، واليوم ظهر تسريب حديث يكشف بعض المواصفات الخاصة بالهاتف.

مواصفات ون بلس نورد سي اي

وفقًا للتسريب سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج سناب دراجون من الفئة المتوسطة.

فيما يتعلق بالشاشة، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة أموليد مقاس 6.43 إنش، وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، تحتوي الشاشة على كاميرا أمامية تبلغ دقتها 16 ميجابكسل.

لم يذكر التسريب باقي التفاصيل الخاصة بالهاتف مثل سعة البطّارية وتفصيل المعالج ودقّة الكاميرات وأبعاد الهاتف أيضًا، ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من التسريبات في الفترة القادمة حول الهاتف، بالإضافة إلى أنّ الشركة سوف تقوم بنشر العديد من الملصقات الترويجية الخاصة بالهاتف.

وفي وقتٍ سابق، قال رئيس الشركة إنّه سيتم الكشف عن هاتف ون بلس نورد سي اي في 10 يونيو وسيتم طرحه في أوروبا والهند، ولم يقم بذكر أي تفاصيل أخرى خاصّة بالهاتف، حيث يتم الاحتفاظ بتفاصيل الجهاز طي الكتمان في الوقت الحالي.

وفيما يتعلّق بالاتصال، ذكر رئيس الشركة أنّ الهاتف سوف يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G وسوف يأتي بديلًا رخيصًا لهواتف OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro، بالإضافة إلى ذلك، ذكر أيضًا أنّ الشركة سوف تُطلق أيضًا هاتف OnePlus Nord N200 5G.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد سي اي – OnePlus Nord CE الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف

وعن الجهاز ذكر الرئيس أنّ هاتف ون بلس نورد سي اي OnePlus Nord CE 5G يرمز CE إلى Core Edition وهو نسخة معدلة من هاتف Nord الذي تمّ إصداره العام الماضي، حيث قال أنّهم قاموا بإرجاع الهاتف الأصلي إلى عناصره الأساسية، وأضفنا بعض الميزات الإضافية لإنشاء هاتف يومي رائع بسعر مناسب أكثر للجميع.

هل اقتنيت هاتف من ون بلس؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى