الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي – OnePlus Nord CE الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف

تسريبات أوليّة عن هاتف OnePlus Nord CE

تستعد ون بلس لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الفترة القادمة، ومن ضمن الهواتف هاتف ون بلس نورد سي اي – OnePlus Nord CE، حيث كشف رئيس الشركة عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف.

تفاصيل هاتف ون بلس نورد سي اي

قال رئيس الشركة إنّه سيتم الكشف عن هاتف ون بلس نورد سي اي في 10 يونيو وسيتم طرحه في أوروبا والهند، ولم يقم بذكر أي تفاصيل أخرى خاصّة بالهاتف، حيث يتم الاحتفاظ بتفاصيل الجهاز طي الكتمان في الوقت الحالي.

وفيما يتعلّق بالاتصال، ذكر رئيس الشركة أنّ الهاتف سوف يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G وسوف يأتي بديلًا رخيصًا لهواتف OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro، بالإضافة إلى ذلك، ذكر أيضًا أنّ الشركة سوف تُطلق أيضًا هاتف OnePlus Nord N200 5G.

وعن الجهاز ذكر الرئيس أنّ هاتف ون بلس نورد سي اي OnePlus Nord CE 5G يرمز CE إلى Core Edition وهو نسخة معدلة من هاتف Nord الذي تمّ إصداره العام الماضي، حيث قال أنّهم قاموا بإرجاع الهاتف الأصلي إلى عناصره الأساسية، وأضفنا بعض الميزات الإضافية لإنشاء هاتف يومي رائع بسعر مناسب أكثر للجميع.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 تأكيد اسم الهاتف مع اقتراب موعد الإطلاق

ون بلس نورد

وأضاف أيضًا أنّ ردّ الفعل على هواتف OnePlus Nord الأصلية قد أثر على هذه السلسلة من الأجهزة، وأضاف: “لقد تعلمنا المزيد حول ما استمتع به المستخدمون حقًا في Nord، واكتسبنا أيضًا فهمًا أعمق لما يبحثون عنه في هاتف بسعر معقول.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف آخر قد ظهر على في تسريب سابق باسم OnePlus Nord 2، ولم يؤكد Lau وجود المنتج، بالتالي من المتوقّع أنّ يكون هناك هاتف آخر على الأقل في هذه السلسلة.

هل اقتنيت أحد هواتف ون بلس؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى