الساعات الذكيةاوبو

اوبو ووتش 2 – OPPO Watch 2 الشركة تكشف بعض تفاصيل ساعتها الجديدة

تفاصيل جديدة عن اوبو ووتش 2

يبدو أنّ شركة اوبو تستعد لإطلاق ساعتها الجديدة اوبو ووتش 2 – OPPO Watch 2 حيث كشفت الشركة عن بعض المواصفات الخاصة بها بالإضافة لمشاركة بعد الصور، حيث ستأتي هذه الساعة كخليفة للإصدار الذي تمّ إطلاقه العام الماضي.

اوبو ووتش 2 - OPPO Watch 2 الشركة تكشف بعض تفاصيل ساعتها الجديدة

تفاصيل اوبو ووتش 2

وفقًا للملصق الترويجي الذي قامت الشركة بنشره على موقع التدوين المصغر ويبو فإنّ اوبو ووتش 2 تأتي بتصميم مشابه للجيل السابق، ويلمح الإعلان الرسمي إلى عمر أطول للبطارية وسوف يتم الإعلان في النصف الثاني من العام، حيث كشف تسريب أنّ الساعة سوف تعمل بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 4100 المخصص للأجهزة القابلة للارتداء، جنبًا إلى جنب مع رقاقة Apollo 4s الثانوية.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ الساعة سوف تعمل بنظام تشغيل Android Oreo 8.1 وواجهة ColorOS مع نظام تشغيل الوقت الحقيقي والذي سيأتي لإطالة عمر البطّارية.

اوبو ووتش 2 - OPPO Watch 2 الشركة تكشف بعض تفاصيل ساعتها الجديدة

تشمل المواصفات الأخرى eSIM والتي تتيح إجراء المكالمات والإتصال بالإنترنت مباشرة مع دعم LTE و 16 جيجابايت للتخزين الداخلي، يوجد أيضًا تطبيق Oppo Relax جديد بالإضافة إلى وجوه جديدة تمامًا للساعة وتطبيق جديد لاكتشاف الإجهاد، وذكر التسريب أيضًا إمكانية إطلاق إصدار يقوم بعمل تخطيط للقلب في وقتٍ لاحق.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اوبو انكو فري 2 – OPPO Enco Free2 وسعرها رسميًا

مواصفات اوبو ووتش

تحتوي الساعة على شاشة AMOLED مرنة منحنية من الجانبين مقاس 1.91 إنش، بدقة 476×402 بسكل بكثافة 326 بكسل لكل إنش،  فيما يتعلّق بالمعالج، تعمل الساعة بمعالج كوالكوم سناب دراجون 2500 الذي تمّ تخصيصه للأجهزة القابلة للارتداء، بالإضافة إلى رقاقة Apollo 3.

اوبو ووتش 2 - OPPO Watch 2 الشركة تكشف بعض تفاصيل ساعتها الجديدة

فيما يتعلّق بالتخزين، تحتوي الساعة على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت، كما تدعم الإتصال بالهاتف من خلال واي فاي وبلوتوث 4.2، بالإضافة لدعم GPS وNFC.

تتيح الساعة إحصائيات شاملة عن فترات النوم العميق بالإضافة للنوم الخفيف ووقت الاستيقاظ والنوم بالاعتماد على البيانات من المستشعر الخاص بضربات القلب، كما تقوم بالتذكير بالحركة عند الجلوس لفترات طويلة وتمارين خاصة بالتنفس ومراقة الدورة الشهرية أيضًا.

اوبو ووتش 2 - OPPO Watch 2 الشركة تكشف بعض تفاصيل ساعتها الجديدة

ما رأيك في سماعات اوبو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى