الساعات الذكيةاوبو

اوبو واتش 2 – OPPO Watch 2 تظهر في صور مسربة حديثة

صور جديدة لـ اوبو واتش 2

تستعد اوبو لإطلاق اوبو واتش 2 – OPPO Watch 2 في 27 يوليو الحالي، وظهرت الساعة مسبقًا في تسريبات كثيرة والتي كشفت عن بعض التفاصيل، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف صور الساعة.

تفاصيل اوبو واتش 2

تُظهر الصور التي تمت مشاركتها بواسطة المسرب الشهير Evan Blass أن اوبو واتش 2 – OPPO Watch 2 تعرض الاتجاهات على الخريطة، مما يشير على الأرجح إلى GPS مدمج، حيث كانت ساعة الجيل السابق تمتلك هذه الميزة لذلك قد يحتوي الجيل الحالي أيضًا على شريحة GPS.

كشف تسريب أنّ الساعة سوف تعمل بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 4100 المخصص للأجهزة القابلة للارتداء، جنبًا إلى جنب مع رقاقة Apollo 4s الثانوية.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ الساعة سوف تعمل بنظام تشغيل Android Oreo 8.1 وواجهة ColorOS مع نظام تشغيل الوقت الحقيقي والذي سيأتي لإطالة عمر البطّارية.

وذكر التسريب أنّ المواصفات الأخرى تشمل eSIM والتي تتيح إجراء المكالمات والإتصال بالإنترنت مباشرة مع دعم LTE وذاكرة بسعة 16 جيجابايت للتخزين الداخلي.

اقرأ أيضًا.. اوبو واتش – Oppo Watch | السعر والمواصفات رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، يوجد أيضًا تطبيق OPPO Relax جديد بالإضافة إلى وجوه جديدة تمامًا للساعة وتطبيق جديد لاكتشاف الإجهاد، وذكر التسريب أيضًا إمكانية إطلاق إصدار يقوم بعمل تخطيط للقلب في وقتٍ لاحق.

مواصفات اوبو ووتش

تحتوي الساعة على شاشة AMOLED مرنة منحنية من الجانبين مقاس 1.91 إنش، بدقة 476×402 بسكل بكثافة 326 بكسل لكل إنش، فيما يتعلّق بالمعالج، تعمل الساعة بمعالج كوالكوم سناب دراجون 2500 الذي تمّ تخصيصه للأجهزة القابلة للارتداء، بالإضافة إلى رقاقة Apollo 3.

فيما يتعلّق بالتخزين، تحتوي الساعة على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت، كما تدعم الإتصال بالهاتف من خلال واي فاي وبلوتوث 4.2، بالإضافة لدعم GPS وNFC.

ما رأيك في أجهزة اوبو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى