أجهزة الصوت والسماعاتاوبو

مواصفات اوبو انكو فري 2 – OPPO Enco Free2 وسعرها رسميًا

المواصفات الرسمية لسماعات OPPO Enco Free2

أعلنت شركة اوبو عن سماعاتها الجديدة اوبو انكو فري 2 – OPPO Enco Free2 بالإضافة إلى سلسلة اوبو رينو 6، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسميّة للسماعات بالإضافة للسعر.

مواصفات اوبو انكو فري 2 - OPPO Enco Free2 وسعرها رسميًا

مواصفات اوبو انكو فري 2

تأتي سماعات اوبو انكو فري 2 بتصميم داخل الأذن، على عكس التصميم شبه المفتوح للجيل السابق، ولم يكن الطراز السابق رائعًا خاصة فيما يتعلّق بعزل الضوضاء، حيث يأتي الإصدار الجديد بإلغاء الضوضاء النشط (ANC).

استخدمت OPPO شريحة ثلاثية النواة لضمان ANC ممتازة وتزعم أن سماعات الأذن يمكنها حجب الضوضاء حتى 42 ديسيبل – وهو أحد أعلى مستويات عزل الضوضاء لسماعات الأذن في النطاق السعري، بالإضافة إلى ذلك، تتميّز السماعات بتوفير عزل كبير عن ضوضاء الرياح أيضًا.

مواصفات اوبو انكو فري 2 - OPPO Enco Free2 وسعرها رسميًا

تأتي السماعات بضبط DYNAUDIO ولكنّ الشعار لا يمكن رؤيته على علبة السماعة ومع قيام شركة الصوت الدنماركية بضبط سماعات الأذن، يمكننا توقع صوت أفضل من سابقتها.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اوبو انكو بودز – OPPO Enco Buds وسعرها رسميًا

تأتي سماعات اوبو انكو فري 2 بمقاومة للغبار والماء بمعيار IP54، على عكس Enco Free الذي تم تصنيفه فقط على IPX4، حيث سوف تكون سماعات الأذن الجديدة آمنة أيضًا في نزهات الشاطئ الروتينية.

مواصفات اوبو انكو فري 2 - OPPO Enco Free2 وسعرها رسميًا

تشمل الميزات الأخرى لسماعات الأذن الجديدة تقنية استماع مخصصة تدعي الشركة أنها تسمح بتخصيص الصوت وفقًا لمستويات السمع الخاصة بك، ووضع الشفافية (مثل سماعات الأذن الأخرى المزودة بتقنية ANC)، وزمن انتقال منخفض يبلغ 42 مللي ثانية، والتقاط الصور عن بُعد، ووضع تصوير VLOG، وضع الالتقاط عن بُعد متاح حاليًا فقط في سلسلة OPPO Reno6 الجديدة وسيتم طرحه لمزيد من الهواتف في الأسابيع المقبلة.

يمكن للسماعات العمل بما يصل إلى 4.5 ساعات من تشغيل الصوت مع تشغيل ANC، وما يصل إلى 6.5 ساعة بدون ANC، ستضيف علبة الشحن وقت تشغيل يصل إلى 30 ساعة.

مواصفات اوبو انكو فري 2 - OPPO Enco Free2 وسعرها رسميًا

فيما يتعلّق بالسعر سيتم طرح OPPO Enco Free2 الجديدة للبيع في الصين اعتبارًا من 5 يونيو مقابل 599 يوان أي ما يعادل حوالي 94 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك في السماعات الجديدة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى