أجهزة الصوت والسماعاتاوبو

مواصفات اوبو انكو بودز – OPPO Enco Buds وسعرها رسميًا

تعرف على مواصفات سماعات اوبو الجديدة

أعلنت شركة اوبو عن سماعاتها الجديدة اوبو انكو بودز – OPPO Enco Buds حيث ظهرت مسبقًا في تسريبات كشفت عن بعض المواصفات بالإضافة للتصميم، وسوف نستعرض المواصفات الرسمية للسماعات بالإضافة إلى السعر.

مواصفات اوبو انكو بودز

تتميز سماعات اوبو انكو بودز بمشغل صوت ديناميكي 8 مم، تبلغ كثافة المشغل 100.6 ديسيبل عند 1 كيلو هرتز وتعمل سماعات الأذن في نطاق تردد 20 هرتز – 20 كيلو هرتز، تقول الشركة أن هذا يساعد الأصوات الجهورة والعميقة.

تدعم سماعات اوبو انكو بودز كلاً من برامج الترميز SBC و AAC ولديها نقل صوتي عبر Bluetooth ثنائي الأذنين لتقليل التأخير في إشارة الصوت اللاسلكية وتمكين الصوت الفائق بزمن انتقال منخفض.

الميزة الرئيسية التي تمت ترقيتها مقارنة بـ Enco W11 هي أن انكو بودز – OPPO Enco Buds تحتوي على تقنية Bluetooth 5.2، حيث تأتي سماعات Enco W11 ببلوتوث 5.0 للاتصال. ويدعم كلاهما نطاق إرسال Bluetooth يصل إلى 10 أمتار.

فيما يتعلق بعمر البطارية، تتمتع OPPO Enco Buds بعمر بطارية مقدر بـ 24 ساعة، وكل سماعة أذن تعطي نسخة احتياطية تبلغ حوالي 6 ساعات في شحنة واحدة، ويرجع ذلك إلى البطارية التي تبلغ سعتها 40 مللي أمبير في كل سماعة و 400 مللي أمبير في العلبة شبه الشفافة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سماعة اوبو انكو بودز – OPPO Enco Buds والكشف عن التصميم في تسريب جديد

تشمل الميزات الأخرى منفذ شحن Type-C، وأدوات تحكم باللمس، ومقاومة الغبار والمياه بمعيار IP54، والاقتران التلقائي، وإلغاء ضوضاء المكالمات الذكي.

يبلغ قياس علبة الشحن الخاصة بالسماعات 67 × 40.4 × 27.2 ملم بينما يبلغ قياس كل سماعة أذن 22.2 × 19.6 × 22.7 ملم، تزن وسادات الأذن 4 جرام لكل منها وتزن علبة الشحن 37 جرامًا.

سعر اوبو انكو بودز

فيما يتعلّق بالسعر، تأتي السماعات بسعر 2392 روبية هندية أي ما يعادل حوالي 32 دولار أمريكي، في حين جاءت سماعات Enco W11 بسعر 33 دولار أمريكي.

ما رأيك في مواصفات السماعات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى