أجهزة الصوت والسماعات

سماعات اوبو اينكو OPPO Enco TWS تتلقى ميزات جديدة مهمة

مزايا جديدة تتلقاها سماعات اوبو اينكو OPPO Enco TWS .. تعرف عليها !

أعلنت OPPO عن طرح تحديثات جديدة للبرامج الثابتة لسماعات أذن لاسلكية تحمل علامة اوبو اينكو OPPO Enco. سيتم دفع تصميمات البرامج الجديدة إلى أربعة طرز ، وهي Enco X و Enco Air و Enco Play و Enco Free2 اعتبارًا من 1 ديسمبر المقبل بعد أيام قليلة فقط.

وفي هذا المقال سوف نلقي نظرة سريعة على أهم وأبرز الميزات الجديدة التي يتم تقديمها على السماعات القديمة من اوبو ..

Original OPPO Enco Free/OPPO Enco X True Wireless TWS 3 Bluetooth 5.0 noise  cancelling earphone|Bluetooth Earphones & Headphones| - AliExpress
OPPO Enco

مزايا جديدة لسماعات اوبو اينكو OPPO Enco TWS

وفقًا لإعلان رسمي صادر عن حساب OPPO Smart Life على منصة Weibo الموقع الصيني الشهير ، فإن ميزة التحكم في الكاميرا ذات النقر المزدوج من Enco Free2 و Enco Free2i متاحة الآن لطرازات Enco الأقدم. وتشمل سماعات الأذن المؤهلة Enco X و Enco Air و Enco Play.

ميزة التحكم في الكاميرا بنقرة مزدوجة على سماعات OPPO Enco TWS تعمل فقط على هواتف ذكية مختارة يتم تشغيلها بواسطة نظام ColorOS. أيضًا ، يجب أن يكون إصدار البرنامج على الأقل ColorOS 11.3.

Wireless White ETI02 Oppo Enco Free Earbuds, Rs 3000 /box Dealcliq  Technology Private Limited | ID: 22913019030

علاوة على ذلك ، تحصل Enco X أيضًا على تعزيز صوتي مخصص من سلسلة Enco Free2. هذه الميزة متاحة في ColorOS ، وأشكال Android الأخرى (Android 6.0 أو أعلى) ، و iOS. يحتاج المستخدمون إلى تثبيت تطبيق HeyTap على أجهزة غير مزودة بنظام تشغيل ColorOS للاستفادة من هذه الميزة.

من جانب آخر ، حصل Enco Free2 مع مطلع هذا العام على إمكانية اتصال مزدوج من Enco Free2i الذي تم إصداره حديثًا. وبالتالي ، يمكن للمستخدمين الآن التبديل بين جهازين مقترنين بسلاسة. وتعمل هذه الميزة على جميع الأجهزة ، بغض النظر عن النظام الأساسي وفئة المنتج.

Oppo Enco W51 TWS Earphones Review

من أجل تجربة الميزات المذكورة أعلاه ، سيتعين على المستخدمين تحديث سماعات الأذن TWS الخاصة بهم إلى أحدث إصدار من البرنامج الثابت المتاح في مطلع الشهر القادم 1 ديسمبر (أو بعده) . ويمكن إجراء ذلك باستخدام تطبيق HeyTap. يجب أن تتوفر الميزات أيضًا في الأسواق الدولية في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات اوبو رينو 7 اس اي Oppo Reno7 SE 5G رسميًا
سامسونج جالكسي اى 13 Samsung Galaxy A13 4G الكشف عن التصميم بأحدث التسريبات

OPPO Enco Free True Wireless Earbuds with Low-latency mode, AI call noise  reduction announced

ما رأيك في سماعات اوبو ؟ ما نوع السماعات التي لديك ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى