الأجهزة اللوحيةفيفو

أول تابلت من فيفو 2021 – كشف التصميم في أحدث الصور والتسريبات لأول مرة

شاهد تصميم أول تابلت من فيفو في أحدث الصور والتسريبات لأول مرة

اليوم، تم رصد تصميم أول تابلت من فيفو عبر الإنترنت لأول مرة . أشار المصدر إلى أن شركة فيفو الصينية للهواتف الذكية تعمل على أول جهاز لوحي لها ويمكن إطلاقه قريبًا في الأسواق . في الوقت نفسه، لم تؤكد فيفو هذا بعد، والأن ظهرت صورة لتصميم أول تابلت من فيفو على الإنترنت .

تصميم أول تابلت من فيفو 

تبين لنا من الصور المسربة أن أول تابلت من فيفو سيأتي بشاشة كاملة، ويبدو أنه لن يكون هناك ثقب للكاميرا الأمامية في الشاشة . ومع ذلك، لا توجد كاميرا أمامية مرئية على الجهاز، وهو أمر مستبعد جدًا . لذلك، يبقى أن نرى أين سيتم وضع الكاميرا في هذا الجهاز اللوحي القادم من فيفو .

أول تابلت من فيفو

أما عن الكاميرا الخلفية في أول تابلت من فيفو، فيبدو أنه سيأتي مزودًا بكاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش LED، وكلها موضوعة داخل تصميم مستطيل الشكل . 

أول تابلت من فيفو

تظهر أزرار التحكم في الصور على الجانب الأيسر للجهاز، في حين يظهر زر الطاقة على الجانب الأيمن . عمومًا، في حالة إذا صدقت هذه التسريبات وأعلنت الشركة عن هذا الجهاز، وقتها سيكون هو أول تابلت من فيفو كما هو مذكور أعلاه . كما ستصبح فيفو من بين عدد قليل من صانعي الهواتف الذكية الصينيين الذين يدخلون سوق الأجهزة اللوحية، مما يجعلها تنضم إلى قائمة الشركات المصنعة للأجهزة اللوحية التي تشمل شركة فيفو وشركة هواوي .

أول تابلت من فيفو

يبدو لنا الآن أن فيفو تركز حاليًا على المزيد من فئات المنتجات الجديدة ولا تركز فقط على سوق الهواتف الذكية، والتي أصبحت تنافسية للغاية، وأكبر دليل على ذلك هو أن الشركة أطلقت مؤخرًا سماعات Vivo TWS 2 في الصين وتستعد الشركة الآن لإطلاق الجهاز اللوحي الأول لها .

اقرأ أيضًا : اطلاق هاتف فيفو اكس 60 و فيفو اكس 60 برو في الشرق الأوسط

ما رأيك بشكل عام في هواتف ومنتجات شركة فيفو، وهل حقًا تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى