الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على أزرار تعمل باللمس وتفاصيل أخرى مدهشة !

أحدث التسريبات حول سامسونج جالكسي زد فولد 3 القادم

ينتظر العديد من المستخدمين حاليًا الجيل القادم من الهواتف القابلة للطي من بينهم هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3، حيث تعتبر شركة Samsung أول من أطلق هاتفًا ذكيًا بشاشة قابلة للطي، وعلى الرغم من وجود اثنين من الشركات المصنعة الأخرى التي أطلقت هواتف مماثلة ، إلا أن هذه الشركة الكورية الجنوبية لا تزال رائدة في هذا المجال.

تسريبات حول سامسونج جالكسي زد فولد 3

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا بعض الصور التي منحتنا نظرة على هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 القادم. و اليوم، كشفت براءة اختراع التصميم الفعلي لهذا الهاتف الرائع، حيث أثبتت تثبت براءة الاختراع أن الجهاز سيحصل على أزرارًا جانبية تعمل باللمس.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على أزرار تعمل باللمس وتفاصيل أخرى مدهشة !
أزرار سامسونج جالكسي زد فولد 3 الجانبية

وبحسب التقرير، فإن سامسونج جالكسي زد فولد 3 الجديد سيأتي بأزرار تعمل باللمس على الجانب بدلاً من الأزرار التقليدية. وفقًا لوصف براءة الاختراع ، ستسبب الأزرار المادية التقليدية مشكلة للمستخدم وقد تتسبب في تلف المفصلة. تهدف براءة الاختراع إلى استبدال الأزرار المادية بأزرار افتراضية تعمل باللمس ويمكنها القدرة على القيام وظائف مختلفة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريبات تكشف مزايا الجهاز قبل الإعلان

من ناحية أخرى، سيستخدم Samsung Galaxy Z Fold 3 الجديد شاشة داخلية غير مثقوبة مقاس 7.56 إنش. ستكون هناك تقنية كاميرا تحت الشاشة يمكنها التقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو. وسيستخدم جيلًا جديدًا من تقنية الزجاج UTG، كما تمت زيادة سماكة الزجاج لضمان أعلى متانة للهاتف.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على أزرار تعمل باللمس وتفاصيل أخرى مدهشة !

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى، سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 الرائد، وبالتالي سيصبح أول هاتف ذكي في العالم مزود بمعالج رائد بالإضافة إلى تقنية الكاميرا تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 تسريب لون الهاتف!

بالإضافة إلى ذلك ، تم تخفيض سعة بطارية الهاتف من 4500 مللي أمبير إلى 4380 مللي أمبير. سيدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، وسيأتي الهاتف أيضًا بقلم S Pen.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيحصل على أزرار تعمل باللمس وتفاصيل أخرى مدهشة !

من المتوقع أن يتم الكشف رسميًا عن طراز Samsung Galaxy Z Fold 3 الجديد قبل شهر يوليو. في الآونة الأخيرة ، ذكرت التقارير أن سامسونج ستخزن ما يصل إلى 7 ملايين هاتف ذكي Galaxy Z Fold / Flip 3 ، منها 2.5 إلى 3 ملايين جهاز زد فولد ، و 3.5 إلى 4 ملايين جهاز زد فليب 3 .

تتوقع سامسونج أن مبيعات هذا العام من الهواتف الذكية المحمولة ذات الشاشة القابلة للطي سوف تتجاوز بكثير مبيعات العام الماضي. كما أن الشركة واثقة جدًا من وجود هذين المنتجين في المستقبل. في عام 2020 ، بلغت مبيعات طرازي الهواتف ذات الشاشة القابلة للطي Z Fold 2 و Z Flip 2 من سامسونج حوالي 2.5 مليون وحدة ، وهو أقل من توقعات الشركة.

اقرأ أيضًا: جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 هل سيجلب تحسينات الكاميرا التي طال انتظارها ؟

ما رأيك في هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 3 بشكل مبدئي قبل إطلاقه ؟ شاركنا رأيك … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى