الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الآن يمكنك تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد بشكل رسمي

تطبيق كلوب هاوس للأندرويد أصبح متاحًا للجميع

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق كلوب هاوس أن تطبيق كلوب هاوس للأندرويد أصبح متاحًا على مستوى العالم لجميع المستخدمين بعد أن تم إطلاقه مسبقًا للولايات المتحدة فقط، ويأتي هذا بعد أن كانت النسخة مقتصرة للأجهزة التي تعمل بنظام iOS فقط.

تطبيق كلوب هاوس للأندرويد أصبح متاحًا

يعمل التطبيق تمامًا كما يعمل على نظام التشغيل iOS، وهذا يعني أنك لا تزال بحاجة إلى دعوة من شخص ما لتتمكن من البدء في استخدام الخدمة ولكن الشيء الجيد هو أن جميع المستخدمين الحاليين يتلقون دعوات متعددة لتقديمها، لذلك هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم تقديم الدعوة في الوقت الحالي.

وفي بداية الشهر الحالي، أعلنت الشركة المطورة لتطبيق الدردشة الصوتية أنّ تطبيق كلوب هاوس للأندرويد قد دخل في المرحلة التجريبية، حيث قالت الشركة وقتها إنّ النسخة التجريبية من التطبيق متاحة لعدد من المختبرين في الوقت الحالي، وفي 9 مايو بدأت الشركة في طرح الإصدار التجريبي من التطبيق لبعض المستخدمين.

اقرأ أيضًا.. تطبيق Clubhouse كلوب هاوس ما هو وكيف يعمل؟

حيث كشف تقرير حديث أنّ الأشخاص المتواجدين في الولايات المتحدة فقط سيتمكنون من تثبيت كلوب هاوس للأندرويد على أجهزتهم ، حيث كشفت الشركة وقتها أنّ التطبيق سوف يصل إلى باقي مناطق العالم في الأسابيع القادمة، وهذا ما حدث حاليًا.

وبهذه الخطوة تسعى الشركة لقطع الطريق على الشركات الأخرى والتي أطلقت ميزة الدردشة الصوتية داخل تطبيقاتها مثل تطبيق تيليجرام، وتطبيق تويتر عبر تويتر سبيسيز، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التقارير الأخيرة أنّ فيس بوك يسعى أيضًا لنسخ هذه الميزة من كلوب هاوس، الأمر الذي أثر بشكل كبير على عدد المستخدمين في تطبيق كلوب هاوس.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد

يمكنك تحميل التطبيق بشكل رسمي من سوق جوجل وذلك عن طريق الرابط التالي “اضغط هنا”

هل قمت بتحميل التطبيق؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى