الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تطبيق كلوب هاوس للأندرويد النسخة التجريبية من التطبيق تبدأ في الوصول للمستخدمين

التطبيق يبدأ في الوصول لمستخدمي أندرويد

في بداية الشهر الحالي، أعلنت الشركة المطورة لتطبيق الدردشة الصوتية أنّ تطبيق كلوب هاوس للأندرويد قد دخل في المرحلة التجريبية، حيث قالت الشركة وقتها إنّ النسخة التجريبية من التطبيق متاحة لعدد من المختبرين في الوقت الحالي، واليوم بدأت الشركة في طرح الإصدار التجريبي من التطبيق لبعض المستخدمين.

التفاصيل الجديدة حول كلوب هاوس للأندرويد

كشف تقرير حديث أنّ الأشخاص المتواجدين في الولايات المتحدة فقط سيتمكنون من تثبيت كلوب هاوس للأندرويد على أجهزتهم التي، وأضافت الشركة أنّ التطبيق يشق طريقه إلى الأسواق الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية ثم بقية العالم في الأيام والأسابيع المقبلة.

وتسعى الشركة بهذه الخطوة لقطع الطريق على الشركات الأخرى والتي أطلقت ميزة الدردشة الصوتية داخل تطبيقاتها مثل تطبيق تيليجرام، وتطبيق تويتر عبر تويتر سبيسيز، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التقارير الأخيرة أنّ فيس بوك يسعى أيضًا لنسخ هذه الميزة من كلوب هاوس، الأمر الذي أثر بشكل كبير على عدد المستخدمين في تطبيق كلوب هاوس.

وفي خضّم المنافسة مع كلوب هاوس أعلن موقع تويتر في تدوينة له أنه يفتح ميزة تويتر سبيسيز الخاصة به لجميع المستخدمين الذين لديهم 600 متابع على الأقل، حيث أنّ المستخدمين الذين لديهم هذا العدد من المتابعين هم القادرين على إنشاء المساحات في الوقت الحالي.

تجدر الإشارة إلى أنّ كلوب هاوس هو شبكة اجتماعية للدردشة الصوتية، تمّ إنشاؤه في شهر مارس عام 2020، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين الاستماع للمحادثات بالإضافة لإمكانية المناقشة، ويتيح التطبيق للمستخدمين عقد مناقشات بالصوت لا بالصورة أو بالمنشورات حيث يوفر لهم غرف دردشة صوتية للنقاش في المواضيع التي تهمهم.

اقرأ أيضًا.. تطبيق كلوب هاوس للأندرويد الشركة تُطلق النسخة التجريبية بشكل رسمي

ومنذ بداية التطبيق، كان مقتصرًا على الأشخاص الذين يملكون هواتف تعمل بنظام التشغل iOS ويمكن الدخول للتطبيق عن طريق الحصول على دعوة من أحد الأشخاص النشطين في التطبيق، مع وجود بعض الطرق غير الرسمية لتشغيل التطبيق على الأندرويد.

برأيك.. هل سيستطيع التطبيق منافسة الشركات الأخرى مثل تويتر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى