الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واي 53 اس – vivo Y53s بحسب التسريبات الأوليّة

هاتف جديد قادم من فيفو

تستعد شركة فيفو لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة Y وهي السلسة الأكثير مبيعًا في الشركة، ووفقًا للتقارير الجديدة فإنّ الهاتف القادم في السلسلة سوف يكون هاتف فيفو واي 53 اس – vivo Y53s.

مواصفات فيفو واي 53 اس - vivo Y53s بحسب التسريبات الأوليّة

مواصفات فيفو واي 53 اس

وفقًا لتقرير صادر عن MySmartPrice، تم اعتماد هانف فيفو واي 53 اس – vivo Y53s القادم من قبل CQC و BIS. بالإضافة إلى ذلك، تم إدراج الجهاز أيضًا في Google Play Console، حيث كشفت هذه القوائم عن بعض مواصفات الهاتف.

تشير شهادة CQC الخاصة بالهاتف إلى أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، وهذا الأمر مثير للاهتمام لأن معظم أجهزة سلسلة vivo Y تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط فقط.

مواصفات فيفو واي 53 اس - vivo Y53s بحسب التسريبات الأوليّة

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التقارير السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Helio G80، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تصل إلى 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو واي 52 فايف جي vivo Y52 5G رسميًا !

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على شاشةبدقّة + FHD كما زعمت التسريبات، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11.

مواصفات فيفو واي 53 اس - vivo Y53s بحسب التسريبات الأوليّة

وكانت الشركة قد أطلقت هاتف فيفو واي 52 فايف جي، والذي يحتوي على شاشة IPS LCD ومقاس 6.58 إنش، كما تتميز بدقة +FHD بجودة عرض تبلغ 2408 × 1080 بكسل.

وفيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج ميديا Dimensity 700 بمعمارية 7 نانومتر، مع دعم اتصال الجيل الخامس 5G، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجابايت.

مواصفات فيفو واي 53 اس - vivo Y53s بحسب التسريبات الأوليّة

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي العدسة الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل، والعدسة الثانية للماكرو بدقة 2 ميجابكسل، والثالثة فهي للعمق وتأتي بدقة 2 ميجابكسل.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى