الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 برو بلس – OPPO Reno 6 Pro Plus المواصفات الكاملة وصور حية بدقة عالية تظهر قبل إطلاقه

صور ومواصفات اوبو رينو 6 برو بلس الكاملة تظهر قبل إطلاقه

قررت شركة اوبو الصينية إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف OPPO Reno 6 بتاريخ 27 من الشهر الجاري . الآن، وقبل الإعلان الرسمي نحصل على تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس فايف جي الكاملة وبعض الصور الحية بدقة عالية تبين لنا أن الهاتف سيأتي مع تصميم نحيف من حيث السماكة .

بالإضافة إلى ذلك، تم إدراج OPPO Reno 6 Pro Plus على موقع JD.com، وهو أحد أكبر تجار التجزئة في الصين، قبل الإعلان رسميًا عن الهاتف .

سعر ومواصفات اوبو رينو 6 برو بلس 

اوبو رينو 6 برو بلس

وفقًا للمصدر، سيأتي OPPO Reno 6 Pro Plus مع شاشة OLED بدقة FHD+ مقاس 6.55 إنش بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز . كما سيعمل الهاتف بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 870 هو نفس المعالج الذي رأيناه في العديد من الأجهزة الحديثة مثل POCO F3 و Vivo X60 و OnePlus 9R . ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8/12 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/256 جيجابايت . أيضًا، سيأتي OPPO Reno 6 Pro Plus مع نظام تشغيل أندرويد 11 .

اوبو رينو 6 برو بلس

يتميز اوبو رينو 6 برو بلس فايف جي بكاميرا خلفية رباعية تتكون من مستشعرًا أساسيًا IMX766 من سوني بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر آخَر IMX766 بزاوية واسعة جدًا بدقة 16 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 13 ميجابكسل، والكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابكسل . بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل .

اوبو رينو 6 برو بلس

سيأتي اوبو رينو 6 برو بلس فايف جي مزودًا ببطارية مزدوجة الخلايا 2200 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط . سيبلغ سمكه 7.99 ملم، فيما يزن 188 جرامًا .

اوبو رينو 6 برو بلس

أما بخصوص سعر اوبو رينو 6 برو بلس فايف جي، للأسف الشديد لا توجد أي تفاصيل حاليًا متعلقة بسعر الهاتف، لكن من المؤكد تزايد التسريبات حول سلسلة هواتف OPPO Reno 6 خصوصًا مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات اوبو كي 9 فايف جي – OPPO K9 5G رسميًا مع ميزات مثيرة للاهتمام

ما رأيك بشكل مبدئي في الهاتف الذكي OPPO Reno 6 Pro Plus القادم قبل الإعلان ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى