الهواتف الذكيةسوني

سعر ومواصفات سوني اكسبيريا ايس 2 – Sony Xperia Ace 2 رسميًا

الإعلان رسميًا عن هاتف سوني اكسبيريا ايس 2 إليكم السعر والمواصفات

ظهر الهاتف الذكي سوني اكسبيريا ايس 2 في التسريبات خلال الأسابيع القليلة الماضية والآن تم الإعلان رسميًا عن الهاتف في اليابان . إليكم كل شيء عن الهاتف من سعر ومواصفات وأبرز المميزات والعيوب إلى غير ذلك في السطور التالية .

مواصفات سوني اكسبيريا ايس 2

يتميز هذا الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 5.5 إنش بدقة HD + مع طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 6 . تقاس أبعاد الهاتف 140 × 69 × 8.9 ملم، بينما يبلغ الوزن 159 جرامًا . 

سوني اكسبيريا ايس 2

هذا، ويدعم سوني اكسبيريا ايس 2 شبكة الجيل الرابع 4G LTE، كما يعمل بواسطة معالج Helio P35 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسيع بفضل دعم الهاتف لمنفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD” .

سوني اكسبيريا ايس 2

تحتوي الواجهة الخلفية لهاتف Sony Xperia Ace 2 على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، بينما في الواجهة الأمامية هناك كاميرا دقتها 8 ميجابكسل للتصوير السيلفي . يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 ومقبس سماعات الرأس، ومستشعر بصمة على الجانب مدمج في زر الطاقة .

سوني اكسبيريا ايس 2

يأتي Sony Xperia Ace 2 مزودًا ببطارية سعتها تصل إلى 4500 مللي أمبير في الساعة والتي ستؤدي إلى جانب مجموعة شرائح موفرة للطاقة وشاشة صغيرة إلى إطالة عمر البطارية . 

اقرأ أيضًا : سوني اكسبيريا 10 مارك 3 رسميًا الشركة تعود للمنافسة؟ 10 Xperia 10 iii

سعر سوني اكسبيريا ايس 2 

تم تحديد سعر البيع بالتجزئة في اليابان لهاتف سوني اكسبيريا ايس 2 عند 22000 ين ياباني بما يعادل تقريبًا 202 دولارًا أمريكيًا . تشمل خيارات الألوان على اللون الأسود والأبيض والأزرق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى